بيل في اعمار زايد الجديدة

بيل في اعمار زايد الجديدة

تفاصيل بيل في اعمار زايد الجديدة

بيل في اعمار زايد الجديدة مديننة سكنية كاملة تطرحها شركة اعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr Developments في قلب الشيخ زايد.

حيث قامت الشركة بتقديم كمبوند سكني جديد يقام على مساحة 500 فدان ارض، ويشمل العديد من الوحدات السكنية والتي تتراوح ما بين شقق وفيلات، كما يضم مجموعة متميزة من المكاتب الإدارية والعيادات الطبية المجهزة.

وتقدم شركة إعمار من خلال هذا الطرح 21 منطقة سكنية ، كما يبلغ عدد الوحدات السكنية بالكمبوند حوالي 4000 وحدة، وتصل نسبة الخدمات والانشطة الترفيهية داخل بيل في زايد الجديدة حوالي 70% وأكثر.

كذلك يضم مساحات خضراء ومناظر طبيعية على نطاق واسع للغاية، اما التصميمات الهندسية به فهي ترجع لكبار الشركات الهندسية ويعكس بيل في اعمار زايد الجديدة صورة عن جمال وروعة التصميم الفرنسي، وفيما يلي كافة المعلومات عن Belle Vie Sheikh Zayed.

بيل في اعمار زايد الجديدة

بيل في اعمار زايد الجديدة

موقع بيل في اعمار زايد الجديدة

يحمل الموقع الاستراتيجي لأي مشروع اهمية كبرى وذلك ما نال اهتمام كبير من شركة إعمار العقارية في مشروع بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed.

حيث تم اختيار قطعة أرض كبيرة تقع في مدينة زايد الجديدة، وتتميز بقربها من عدة طرق مختلفة، كما يقع الكمبوند بالقرب من مشروعات سكنية كبرى ومعروفة داخل الشيخ زايد.

  • يقع بيل في اعمار زايد الجديدة بالقرب من هايبر وان ، حيث يبعد مسافة 3 دقائق فقط .
  • كما يتميز الكمبوند بقربه من محور 26 يوليو والطريق الدائري و وصلة دهشور كما يقع على مقربة من طريق الاسكندرية مطروح الصحراوي.
  • كما يقع على مقربة من اكثر من مول مثل مول امريكانا بلازا واركان بلازا ومول العرب.
  • ومن المعالم القريبة منه حديقة زايد المركزية ومطار سفنكس الدولي.
  • كما يقام  الكمبوند بالقرب من ميدان لبنان حيث يفصلهما ايضا دقائق فقط.

مساحة بيل في اعمار زايد الجديدة

تبلغ مساحة كمبوند بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed تقريبا 500 فدان، تم العمل على تلك المساحة بكل حرص وعناية واستغلالها افضل استغلال ولـ صنع مدينة متكاملة من الخدمات ووسائل الرفاهية المختلفة.

  • يضم بيل في الشيخ زايد 21 منطقة سكنية.
  • وتبلغ الوحدات داخل الكمبوند حوالي 400 وحدة سكنية.
  • نسبة الإنشاءات والمباني 18%.

كما يوجد جزء من المساحة تم تصميمه لـ مجموعة من المكاتب الإدارية والعيادات الطبية، كذلك صمم داخل الكمبوند خدمات متعددة ومناظر طبيعية بصورة ضخمة لتوفير هواء نقي وخصوصية تامة فهي تتغلغل بيك الوحدات في صورة ساحرة وخلابة، بجانب كل ما هو خدمي وترفيهي تم احتضانه داخل بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed.

بيل في اعمار زايد الجديدة

بيل في اعمار زايد الجديدة

تصميم بيل في اعمار زايد الجديدة Belle Vie Sheikh Zayed

يعكس مشروع بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed جمال الحياة الفرنسية والتصميمات التي تعكس التصميم الفرنسي بالألوان الراقية والصورة الفريدة والمميزة، ومن خلال تصميم الكمبوند تم التعاون مع شركة هندسية لها تاريخ حافل بالإنجازات في مجال التصميم الهندسي داخل السوق العقاري.

وجاء تصميم بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed ليشمل مساحات خضراء وبحيرات صناعية، كما تم توفير خدمات متعددة ومجموعة من المكاتب الادارية والعيادات الطبية والاماكن التجارية المختلفة، بجانب الواجهات العالمية التي تبرز الرقي والجمال المعماري الحقيقي.

خدمات ومميزات Belle Vie Sheikh Zayed

تتمتع الخدمات والوسائل المعيشية والترفيهية أكثر من 70% من مساحة بيل في إعمار زايد الجديدة Belle Vie Sheikh Zayed الإجمالية، حيث حرصت شركة اعمار للتطوير العقاري على تقديم جميع احتياجات العملاء بصورة متكاملة، ولكي لا تجبر على مغادرة الكمبوند لتلبية أيا من متطلباتك أو متطلبات أسرتك، ومن بين الخدمات المتوفرة ما يلي:-

  • يضم الكمبوند مجمع مطاعم وكافيهات عالمية.
  • كما يوجد به منطقة تجارية كاملة لخدمة السكان.
  • بالاضافة الى اماكن ممارسة الرياضة مثل ملاعب تنس وكرة قدم وسلة.
  • كما يوجد صالات جيم مجهزة.
  • للتنقل داخل الكمبوند يوجد جولف كار.
  • بالاضافة الى لاند سكيب ومساحات خضراء.
  • كذلك يحتضن الكثير من البحيرات الصناعية.
  • كما يشمل ممشى سياحي للجري وركوب الدراجات.
  • بالاضافة الى افراد حراسة وأمن على مدار 24 ساعة.
  • كذلك يتمتع بـ سيستم كاميرات على جميع أنحاء الكمبوند.
  • يوجد ايضا نادي اجتماعي على مساحة كبيرة لقضاء وقت ممتع بالكمبوند.
  • كما يوجد نادي صحي يضم سبا وساونا وجاكوزي.

تلك بعضا من الخدمات التي قامت بها شركة اعمار مصر العقارية داخل مشروع بيل في اعمار زايد الجديدة Belle Vie Sheikh Zayed، انتهز الفرصة الان واتصل بنا واعرف المزيد عن مدينة سكنية في مكان متميز بالشيخ زايد، رفاهية ورقي وخصوصية تقدمهم لك اكبر الشركات العقارية في مصر من خلال مشروع بيل في الشيخ زايد.

بيل في اعمار زايد الجديدة

أسعار ومساحات بيل في اعمار زايد الجديدة

يشمل مشروع بيل في اعمار زايد الجديدة Belle Vie Sheikh Zayed عدة مراحل بيعية مختلفة، وتتنوع الوحدات به حيث يوجد مجموعة متميزة من الفيلات تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات ستاند الون، كما يوفر شقق سكنية بمساحات مختلفة، وتضمن لك عميل في الكمبوند فيو واطلالة مميزة لوحدته الخاصة.

اما الاسعار المطروحة لمشروع بيل في اعمار زايد الجديدة Belle Vie Sheikh Zayed فهي مناسبة لجميع الفئات من العملاء والمستويات الاجتماعية، حيث حرصت الشركة على أن تقدم اسعار مناسبة لكل عميل على الرغم من التزايد المستمر في الأسعار بالسوق العقاري، وكذلك أطلقت باقة كبيرة من انظمة التقسيط المختلفة تصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

  • يتوافر كل المساحات الصغرى وصولا لاكبر المساحات بالكمبوند وتصل إلى 400 متر مربع.
  • كما تتفاوت الاسعار بالكمبوند باختلاف المساحة المطلوبة وتبدأ من 14 مليون جنيه.

من بين المساحات والاسعار المتوفرة في بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed اختر المساحة المناسبة لك واستمتع باستثمار امن ومضمون، عش رفاهية بلا حدود في مكان راقي وترفيهي تقدمه اكبر الشركات العقارية، بيل في الشيخ زايد مساحات خضراء ومناظر طبيعية والاستمتاع الحقيقي ينتظرك في قلب الشيخ زايد.

أنظمة التقسيط والسداد في بيل في اعمار زايد الجديدة

تفتح شركة اعمار للاستثمار والتطوير العقاري فتح باب الحجز بمرحلة جديدة في مشروع بيل في اعمار زايد الجديدة Belle Vie Sheikh Zayed بأقل مقدم مع تسهيلات تصل الى 8 سنوات وبدون فوائد، حيث يمكنك الان امتلاك فيلا بدفع مقدم بسيط وسداد الباقي حتى 8 سنوات على أقساط متساوية

  • 10% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات.

نبذة عن شركة اعمار للتطوير العقاري Emaar Developments

تعتبر شركة اعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr Developments من الشركات القديمة في السوق العقاري حيث تمتلك تاريخ حافل بالانجازات يرجع لأكثر من ثلاثون عاما.

حيث قامت بالاستثمار في أكثر من قطاع منهم التجاري و السياحي والسكني، واشتهرت باستخدام أفضل مواد البناء وتقديم مستوى من الجودة.

وحققت شركة اعمار العقارية نجاح كبير في الساحة العقارية حيث تميزت بتحقيق اعلى نسب مبيعات في كافة أعمالها السابقة وصولا لاحدث صرح تقوم به الآن وهو مشروع بيل في اعمار زايد الجديدة Belle Vie Sheikh Zayed.

مشروعات شركة إعمار السابقة

  • مشروع أب تاون كايرو بالقاهرة الجديدة.
  • قرية مراسي الساحل الشمالي.
  • كما قامت بإنشاء كمبوند ميفيدا في التجمع الخامس.
  • و مشروع كايرو جيت بمنطقة الشيخ زايد.

اما الان فهي تعلن عن بداية جديدة تطرحها في مدينة الشيخ زايد بالقرب من أهم المعالم بها واكبر المشاريع العقارية فيها، وهو مشروع بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed، مساحات خضراء ومناظر طبيعية خدمات ومميزات متعددة حياة كاملة تنتظرك الآن فلا تتردد

لمزيد من المعلومات عن بيل في إعمار زايد الجديدة Belle Vie Sheikh Zayed اتصل بنا الان على:-

أرقام مبيعات بيل في اعمار زايد الجديدة

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01227717407

واتساب اتصل بنا ارسل رسالة