شقق للبيع في الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد

معلومات عن شقق للبيع في الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد خلال السنوات الماضية تم تطوير عدد كبير من المدن الجديدة في مصر، وكان هدف الدولة أثناء ذلك التطور هو تقليل الكثافة السكانية بمدينة القاهرة الكبرى وبناء مجتمعات عمرانية جديدة ومن ضمن المدن التي ظهرت في الفترة الماضية هي مدينة الشيخ زايد.

تعد منطقة الشيخ زايد تابعة لمحافظة الجيزة وتم انشائها بقرار من رئيس الجمهورية في عام 1995 م، كما تم بنائها على عدة مراحل مختلفة، والآن تشهد الشيخ زايد بعض التوسعات بها، اما بالنسبة للخدمات ووسائل الترفيه فيتم توفيرها بالكامل، كما تم ربطها بشبكة طرق رئيسية ومحورية هامة.

وفيما يخص الموقع الجغرافي لمدينة الشيخ زايد فهي تقع على طريق مصر اسكندرية الصحراوي بالقرب من هضبة الأهرام، على مقربة من محور 26 يوليو والاسكندرية الصحراوي والطريق الدائري، وتلك بعض المعلومات عن الشيخ زايد وأهم المشروعات التي تضم شقق للبيع في الشيخ زايد.

موقع مدينة الشيخ زايد 

تقع مدينة الشيخ زايد على بعد 40 دقيقة عن محافظة الجيزة، حيث تقع مباشرة على طريق الإسكندرية الصحراوي، وتعد منطقة الشيخ زايد قريبة من ميدان لبنان ووسط البلد وميدان التحرير من خلال الطرق المختلفة المحيطة بها،

الطرق القريبة من الشيخ زايد

  • الطريق الدائري الأوسطي.
  • طريق محور 26 يوليو.
  • طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • ومن جهة الجنوب الغربي طريق دهشور.

وبجانب الطرق والمحاور بها يوجد الكثير من المميزات التي يحملها موقع مدينة الشيخ زايد، فهي تقع بالقرب من الأماكن الترفيهية والمولات واكبر المدارس والجامعات، كما يوجد بها مجموعة من المستشفيات الكبرى والنوادي والمشروعات التجارية والادارية المتعددة.

مميزات موقع مدينة الشيخ زايد

  • حيث تبعد الشيخ زايد مسافة 17 دقيقة عن هايبر وان.
  • كما يفصلها 12 دقيقة عن أركان مول.
  • وتبعد 12 دقيقة عن مول أمريكانا بلازا.
  • كذلك تقع الشيخ زايد على بعد 26 دقيقة عن مول مصر ومول العرب.
  • ومن ضمن مميزات الموقع قربه من ويست تاون هاب ومول الجزيرة بلازا.

مساحة مدينة الشيخ زايد

حرصت الاجهزة الحكومية على بناء مدينة الشيخ زايد بمساحة ضخمة تتيح لها انشاء كافة وسائل الحياة الخدمية والترفيهية بها وتم تنفيذ وبناء مدينة الشيخ زايد على مساحة يبلغ قدرها 10.386 ألف فدان، وهذه المساحة يبلغ عدد سكانها الآن 150 ألف نسمة، ومن المتوقع أن يصل عدد سكان الشيخ زايد إلى 500 ألف نسمة عند اكتمال نمو المدينة.

كما تضم منطقة الشيخ زايد مجموعة من الاحياء المختلفة منها الاحياء الراقية والمتوسطة، بالاضافة الى احياء صممت لمنخفضي الدخل لكل من يبحث عن أرخص مناطق الشيخ زايد، ويبلغ إجمالي الأحياء السكنية بالشيخ زايد 20 حي، كذلك ينقسم كل حي بها الى 4 مجاورات.

أما بالنسبة للحدائق والمساحات الخضراء فهي تتوافر بكثرة بالشيخ زايد، حيث تم تقسيم مساحة المدينة ليبلغ حجم الحدائق والمناظر الطبيعية أكثر من 40% من المساحة الكلية، بالاضافة الى الخدمات المعيشية والتعليمية والترفيهية في مدينة الشيخ زايد.

أهم الأماكن في مدينة الشيخ زايد

في تصميم وبناء مدينة الشيخ زايد حرصت الدولة على إنشاء عدد كبير من المدارس الخاصة والانترناشونال بالإضافة إلى الجامعات الدولية وكبار المستشفيات بها، وتتمتع ايضا منطقة الشيخ زايد بمجموعة من الفنادق الفاخرة واماكن متعددة للسهر والترفيه بها، حتى أصبحت واجهة للسياحة والرفاهية، وبالفعل تم إنشاء عدة احتفالات بها كونها واحدة من أهم مدن الجيل الرابع.

ومن خلال كل تلك المميزات أصبحت الشيخ زايد مقصد أول لمن يبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد، او عن الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد، فهي مكان سكني وترفيهي يبرز جمال الفنون المعمارية والحياة الترفيهية وسط الحدائق والمناظر الطبيعية التي تحتل أغلب المساحات بها.

المدارس والجامعات في الشيخ زايد

اهتمت الحكومة المصرية بالشق التعليمي في مدينة الشيخ زايد حيث بناء عدد هائل من الجامعات والمدارس الخاصة واللغات لسكان الشيخ زايد ومن أهم المدارس التعليمية بها مدرسة الشيخ زايد الثانوية العامة، كما يوجد المدرسة الأمريكية الدولية والمخصصة بالتعليم الأمريكي الدولي، بالإضافة إلى مدارس الأمل، ومدرسة أبو بكر الصديق، عمرو بن العاص للتعليم بالمرحلة الأساسية، تضم الشيخ زايد أيضا مدرسة المصرية الدولية ومدرسة الشيخ زايد التجريبي، ومدرسة مودرن انفينيتي للغات، كما يتوافر بها مدارس بيفرلي هيلز لغات ألماني وأمريكي وإنجليزي.

ومن الجامعات المقامة في مدينة الشيخ زايد الجامعة الكندية الدولية، والمعهد العالي لعلوم الحاسب ونظم المعلومات، كذلك المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصالات ومعهد اللغات، كما تضم مدينة الشيخ زايد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلى معهد السياحة والفنادق.

المستشفيات في الشيخ زايد

لجعل مدينة الشيخ زايد مدينة سكنية متكاملة تم بناء عدد كبير من المستشفيات القريبة من كافة الأحياء السكنية بها، وتخدم جميع سكان الشيخ زايد، ومن بين المستشفيات الكبرى المقامة بها مستشفى جلوبال كير ومجمع رفيدة الطبي، كما يوجد بها عيادات كليوباترا وعيادات أويسيس، بالاضافة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

النوادي والمطاعم والمولات التجارية

ومن ضمن الاماكن الترفيهية في مدينة الشيخ زايد المولات التجارية المقامة بها والتي تضم عدد كبير من البراندات العالمية والمعروفة، ومن أشهر المولات بالشيخ زايد مول العرب وداندي مول كما يوجد بها دولفين مول بالاضافة الى دايموند مول.

أما بالنسبة للنوادي الترفيهية بها فهي متعددة وتم اقمتها لكي تساعد كافة سكان الشيخ زايد على قضاء وقت ممتع بها، ومن أهم الأندية المعروفة بها النادي الأهلي و نادي تنس هاب، كما تضم نادي أجياد للفروسية، بالاضافة الى نادي الشيخ زايد الرياضي ونادي بالم هيلز.

والجدير بالذكر في مدينة الشيخ زايد هي الفنادق الفاخرة المقامة بها حيث تضم مجموعة كبيرة من أكبر الفنادق بمصر ومنهم فيلا ساكورا وفندق سوديك ويست تاون مودرن ريزيدنس، كما يوجد فندق كايرو بلازا جست هاوس

الخدمات لمن يبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد

تضم مدينة الشيخ زايد عدد هائل من الخدمات ووسائل الرفاهية وحرصت اجهزة الدولة على توفير كل سبل الحياة لكل من يبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد، وتم توفير تلك ومن الخدمات التي تتمتع بها مدينة الشيخ زايد الآتي:-

  •  يوجد بها شبكات صرف صحي على نحو 349.28 كيلو متر.
  • كما تضم شبكات مياه شرب على نحو 510.14 كيلو متر .
  • بالاضافة الى محطة كهرباء على نحو 2510.51 كيلومتر .
  • كذلك صمم بها شبكات اتصالات على نحو 516.84 كيلو متر .
  • كما تم توفير شبكات ري بطول 275.08 كيلو متر.
  • بالإضافة الى شبكات طرق 423.3 كيلو متر .
  • عدد هائل من الكافيهات والمطاعم.
  • بحيرات صناعية ومساحات خضراء.
  •  حديقة مركزية واماكن ترفيهية.
  • يوجد ايضا معارض سيارات وموبيليا ومحلات تجارية.
  • ومن ضمن الخدمات بها مستشفيات ومراكز صحية.
  • مناطق تعليمية ومدارس وجامعات ومعاهد خاصة.
  • مجموعة كبيرة من المولات منهم هايبر وان وسنتر القدس والعتابي.
  • وهناك مراكز ثقافية مثل حديقة البيئة، مبنى اتحاد الأثريين العرب.
  • مدخل الكتروني وافراد حراسة وامن بكل مشروع سكني بها.

شقق للبيع في الشيخ زايد

يوجد الكثير من الشركات الاستثمارية التي تمتلك سلسلة من المشروعات في مدينة الشيخ زايد، حيث توالت الشركات العقارية على ترك بصمة فريدة في مدينة سياحية كـ مدينة الشيخ زايد، ويوجد الكثير من الأحياء الراقية بها مثل حي الثورة الخضراء وهو حي قصور وفلل، وايضا الحي الثامن والذي به عدة معالم هامة مثل الحديقة الكندية وغيرهما مثل الحي الأول و السابع و الحادي عشر من الأحياء الراقية لكل من يبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد.

مشروعات مدينة الشيخ زايد

لكل من يبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد او يريد معرفة اسعار شقق للبيع في الشيخ زايد في تلك الفقرة نعرض لكم اهم وابرز مشروعات الشيخ زايد والتي قامت بها كبار الشركات العقارية في مصر، حيث تضم مدينة الشيخ زايد نخبة كبيرة من المشروعات السكنية المميزة والتي تم تصميمها وفقا للمعايير العالمية وبأسعار مناسبة لجميع فئات السكان والعملاء، شاهد فيما يلي أنواع شقق للبيع في الشيخ زايد واهم المشاريع بها.

دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد De Joya Residence

دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد وهو مشروع يرجع الى شركة تاج مصر العقارية، حيث قامت الشركة منذ أيام عن فتح باب الحجز في صرح سكني تقدمه في مدينة الشيخ زايد بالقرب من كمبوند ذا استيس سوديك، ويقام المشروع على مساحة 132 فدان، وتم تقسيم المساحة ما بين جزء خاص بالفيلات والآخر للشقق السكنية والخاص بالفيلات هو دي جويا فيلا الشيخ زايد.

كما تم التعاون في مشروع دي جويا الشيخ زايد المهندس مدحت درة كـ استشاري هندسي، وتم توفير باقة كبيرة من المساحات والاسعار داخل دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد، بجانب الخدمات المتعددة به.

  • تبدأ المساحات في الشقق من 70 متر حتى 220 متر.
  • كما تبدأ أسعار شقق للبيع في الشيخ زايد من 1.900.000 جنيه مصري.

دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد De Joya Residence

الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed

الكارما كاي الشيخ زايد وهنا تقدم شركة كرمة للتطوير والاستثمار العقاري بعد خبرة تفوق الـ 27 عاما في السوق العقاري صرح سكني به مجموعة من الشقق السكنية على مساحة 18 فدان، يقع الكارما كاي على بعد 7 دقائق من مدرسة AIS، وتفصله فقط 8 دقائق عن هايبر وان ومحور 26 يوليو وميدان جهينة.

وتقدم فيه الشركة عدد مناسب من الشقق والدوبلكس بمساحات مختلفة تبدأ من غرفة واحدة وصولا للمساحات الكبرى، كما تطرح اسعار تنافسية وباقة من انظمة التقسيط الميسرة بدون فوائد.

  • تبدأ مساحات شقق للبيع في الشيخ زايد بالكارما من 67 متر حتى 299 متر.
  • كما يبدأ أسعار شقق للبيع في الشيخ زايد من 28.000 جنيه للمتر.

الكارما كاي الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد مشروع أبراج زيد

ابراج زيد الشيخ زايد ومن أهم المشروعات التي يجب ذكرها في الشيخ زايد هي أبراج زيد الشيخ زايد لصاحبها رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس وشركته الخاصة شركة اورا للتطوير والاستثمار العقاري،

وهو مشروع يضم ناطحات سحاب ضخمة تصل الى 20 طابق علوي وتطل الابراج مباشرة على الحديقة المركزية بالشيخ زايد الذي أقامها نجيب ساويرس على مساحة 65 فدان تخدم جميع سكان الشيخ زايد، ومن ضمن مميزات المشروع هو استلام الوحدات بمستوى سوبر لوكس بالتكيفات والمطبخ.

  • تبدأ مساحات شقق للبيع في الشيخ زايد مشروع زيد من 127 متر غرفتين، يبدأ السعر بها من 6.500.000 جنيه.
  • تبدأ مساحة شقه بها 3 غرف من 162 متر أما سعرها فهو من 7.700.000 جنيه.
  • كذلك يوجد شقة مساحة 206 متر مربع مكونة من 4 غرف، و السعر 10.800.000 جنيه مصري.
أبراج ساويرس الشيخ زايد

أبراج ساويرس الشيخ زايد

ذا استيتس ريزيدنس الشيخ زايد The Estate Residence

ذا استيتس ريزيدنس الشيخ زايد هو كمبوند سكني في الشيخ زايد تقدم كبار الشركات العقارية لمن يبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد، حيث قامت شركة سوديك للاستثمار العقاري بطرح شقق ووحدات دوبلكس في الشيخ زايد على طريق القاهرة – الاسكندرية الصحراوى بالتوازى مع طريق الضبعة.

تبلغ المساحة الكلية لـ الكمبوند 124 فدان، وتلك المساحة بها دوبلكس وشقق والكثير من الخدمات والانشطة الترفيهية، كما يتميز بجزء كبير من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وتطرح الشركة فيه تسهيلات في السداد تصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

  • يوجد شقق للبيع في الشيخ زايد بمساحات 129، 138 م وتشمل غرفتين نوم.
  • كما يوجد شقق للبيع في الشيخ زايد مساحتها 145، 154 متر وتحتوي على غرفتين نوم+ غرفة خادمة.
  • كما يتوافر في ذا استيتس ريزيدنس شقق للبيع في الشيخ زايد على مساحة 158، 167 بها من غرفتين وروف .
  • ومن ضمن الوحدات مساحة 185، 198 م تضم 3 غرف نوم+ غرفه خادمه.
  • أما الدوبلكس فهو بمساحات 280، 297 م يتكون من 4 غرف نوم و غرفة معيشة و غرفة خادمة.
  • وأيضا وحدات دوبلكس بمساحات 221 متر مربع وبها 3 غرف نوم وغرفه معيشه وغرفه خادمه.

ذا استيتس ريزيدنس الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد في مشروع 205

مشروع 205 الشيخ زايد هو صرح سكني يجمع شراكة مع 5 بنوك مصرية وهيئة المجتمعات العمرانية مع شركة أركان وبالم هيلز ( أركان بالم )، يقع المشروع على المحور المركزى مباشرة وطريق البستان بالشيخ زايد وذلك الموقع يعد بمثابة الداون تاون لـ مدينة الشيخ زايد بأكملها.

تبلغ مساحة المشروع 205 فدان، وتضم تلك المساحة جزء فندقي وهي وحدات كاملة الفرش ومبنية على 50 فدان، كما يوجد بها شقق فاخرة ودوبلكس، كما يشمل الكمبوند مبنى إداري ومبنى طبي ومستشفي دولية ومدارسة دولية ، كذلك يضم مجموعة خدمات وصمم به نهر بطول 2 كيلو م ليكون الفاصل بين المنطقة السكنية والخدمية في الكمبوند.

  • تبدأ المساحات المتوفرة في مشروع 205 الشيخ زايد من 70 م .
  • تبدأ ثمن وحدات كمبوند 205 الشيـخ زايد من 4800000 جنيه مصري.

مشروع 205 الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد مشروع كارميل سوديك

كارميل سوديك الشيخ زايد يرجع مشروع كارميل سوديك الشيخ زايد الى شركة سوديك العقارية وهي شركة تمتلك عدة مشروعات ناجحة في مواقع استراتيجية هامة، وتقدم هذا الصرح على مساحة 240 فدان، وتم العمل على تلك المساحة لتضم الفيلات، والشقق، و التوين هاوس، و تاون هاوس، والدوبلكس.

كما تقدم اسعار مناسبة للجميع مع تسهيلات تنافسية حتى 8 سنوات وبدون فوائد، كما اوضحت الشركة ان الوحدات يتم استلامها بمستوى سوبر لوكس مع تصميم جعلها تطل على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء بالكمبوند.

  • يوجد شقق للبيع في الشيخ زايد بها غرفة واحدة تبدأ أسعارها من 2.800.000 جنيه.
  • كما يوجد شقة تضم غرفتين نوم لكل من يبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد تبدأ من 3.200.000 جنيه.
  • بالاضافة الى وحدات 3 غرف نوم من ضمن شقق للبيع في الشيخ زايد سعرها 4.200.000 جنيه مصري.
  • تحصل على الوحدة بـ تشطيب الكامل.

كارميل سوديك الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد مشروع بيل

مشروع بيل في الشيخ زايد يتم إنشاء المشروع من قبل شركة إعمار مصر العقارية على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 500 فدان، وتشمل المساحة 21 منطقة سكنية، ويبلغ عدد الوحدات السكنية بالكمبوند حوالي 4000 وحدة، كما تتنوع الوحدات السكنية ما بين شقق سكنية بمساحات مختلفة، ودوبلكس وتاون هاوس وفيلات مستقلة، كل ذلك بأسعار مناسبة لكل من يرغب بـ شقق للبيع في الشيخ زايد.

  • تبدأ مساحات شقق بيل الشيخ زايد من 94 متر مربع.
  • كما تبدأ أسعار شقق للبيع في الشيخ زايد من 4200000 جنيه مصري.

بيل في الشيخ زايد belle vie new zayed

شقق للبيع في الشيخ زايد مشروع فيلدج ويست

يرجع مشروع فيلدج ويست الشيخ زايد الى شركة درة للاستثمار والتنمية العقارية، حيث قامت به الشركة بانشاء الكمبوند المكون من شقق وفيلات على مساحة 125 فدان، وتبلغ نسبة الإنشاءات والمباني 20%، ولمن لا يعرف الشركة هي كيان ضخم تم تأسيسه في عام 1943م، وخلال كل تلك السنوات قامت بسلسلة من المشروعات السكنية والسياحية.

وتتنوع المساحات في الشقق بالمشروع سعيا على تلبية احتياجات كل من يرغب بـ شقق للبيع في الشيخ زايد، كما تقدم اقل الأسعار المناسبة لكل الجمهور لكي تصل الى من يرغب بالاستثمار او السكن من خلال تقديم اقل اسعار شقق للبيع في الشيخ زايد.

  • تبدأ مساحات الوحدات في مشروع درة العقارية من 70 متر مربع.
  • كما يبدأ سعر المتر في شقق للبيع في الشيخ زايد من يبدأ من 20 ألف جنية مصري إلى 23 ألف جنية مصري.

فيلدج ويست الشيخ زايد

شقق للبيع في الشيخ زايد مشروع فاي سوديك

مشروع فاي سوديك الشيخ زايد اما هذا الصرح فيرجع النجاح الكبير الذي حققة لشركة سوديك العقارية واحدة من عمالقة السوق العقاري في مصر التي اثبتت نجاحها في السنوات القليلة الماضية، يقع المشروع بالقرب من مطار سفنكس والمتحف المصري و أركان بلازا مول، ويضم الكثير من الوحدات السكنية، كما يشمل باقة كبيرة من الخدمات الاساسية والترفيهية به.

  • يوجد شقق للبيع في الشيخ زايد تبدأ من غرفة وسعرها 2.800.000 جنيه.
  • كما يوجد شقق للبيع في الشيخ زايد غرفتين نوم تبدأ من 3.200.000 جنيه مصري.
  • كذلك شقة تضم من 3 غرف نوم متوفرة بسعر 4.200.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة الى وحدات جاردن هاوس وسكاي هاوس ويبدأ السعر بها من 5.500.000 جنيه.
  • تسهيلات بأقل مقدم و دفع اقساط متساوية وبدون فوائد.

كمبوند فاي لشركة سوديك

شقق للبيع في الشيخ زايد مشروع كايرو جيت

مشروع كايرو جيت الشيخ زايد هو احدى انجازات شركة إعمار مصر للتطوير العقاري، حيث تم تخصيص قطعة أرض مساحتها تبلغ 150 فدان، وهي مساحة تم استغلالها بأفضل الأساليب التكنولوجية، ومن أهم المميزات بالكمبوند هو تصميم مول تجاري على مساحة 120 ألف متر مربع ومتوفر به أشهر الماركات العالمية لكي يخدم جميع سكان المشروع.

  • تبدأ مساحات الشقق في كايرو جيت الشيخ زايد من 88 متر إلى 225 متر مربع.
  • بينما يبدأ متوسط سعر الوحدة في كايرو جيت الشيخ زايد من 4700000 جنيه مصري.
  • استلام بعد انتهاء 3 سنوات من تاريخ التعاقد

الشركة المالكة لمشروع كايرو جيت واعمالها السابقة

تلك بعضا من المشروعات السكنية في مدينة الشيخ زايد، فهي الآن تضم نخبة كبيرة من المشاريع المميزة والكبرى والتي ترجع لكبار الشركات العقارية في مصر، انتهز فرصتك وبادر بالاتصال بنا لمعرفة كافة المعلومات عن مدينة سياحية كاملة تقام في أرض سكنية.

الشيخ زايد هي واجهة لمن يبحث عن الهدوء والرفاهية والسكن الراقي، والان أصبحت واحدة من المدن الكبرى المتكاملة بعد تصميم عدد كبير من المدارس والجامعات والمستشفيات الكبرى بها، بجانب شبكة المواصلات المرتبطة بها والطرق الرئيسية والمحورية وحديقة زايد بارك التي تعد واحدة من أهم المعالم المميزة بالشيخ زايد.

لمزيد من المعلومات عن شقق للبيع في الشيخ زايد اتصل بنا على:-

ارقام مبيعات شقق الشيخ زايد 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتساب

01227717407

أسئلة شائعة

اين تقع مدينة الشيخ زايد؟
تقع منطقة الشيخ زايد في غرب القاهرة الكبرى تحديدا على طريق الاسكندرية الصحراوي، ويمكن الوصول إليها من عدة طرق اهم تلك الطرق الواحات والمحور والدائري.
ما هي وسائل النقل في الشيخ زايد؟
يوجد شبكة طرق وهيئة مواصلات واتوبيسات متعددة للخروج من الشيخ زايد، ولازلت الدولة تسعى على توصيلها بأكثر من طريق وارتبطها بمجموعة وسائل نقل اخرى.
ما هي اهم الخدمات مدينة الشيخ زايد؟
يوجد بها منطقة تعليمية ومستشفيات كبرى وجامعات ومعاهد خاصة، كما تضم مجموعة من المولات التجارية وبها الحديقة المركزية والكثير من المطاعم والكافيهات والسينمات للرفاهية.
واتساب اتصل بنا ارسل رسالة