مشروع بايونير الشيخ زايد

تفاصيل عن مشروع بايونير الشيخ زايد

مشروع بايونير الشيخ زايد PRE Sheikh Zayed، أحد أهم وأقوى المشروعات السكنية التي تم طرحها في السوق العقاري المصري مؤخرًا وبالتحديد في مدينة من أرقى مدن القاهرة وهى مدينة الشيخ زايد.

حيث قامت شركة بايونير للاستثمار والتطوير العقاري بإستكمال سلسلة مشروعاتها الضخمة وقامت بطرح مشروع بايونير في الشيخ زايد وهو أحدث إبداعات الشركة، وقد تم تصميمه على الطراز الهندسي الحديث ممزوجًا مع المناظر الطبيعية الخلابة التي تتخلل جميع أنحاء الكمبوند.

كما يضم مشروع بايونير في الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة بمساحات متتعدة تمتلك جميعها فيو وإطلالة بانورامية على المساحات الخضراء واللاند سكيب الجذاب.

بالإضافة إلى ذلك يتميز مشروع بايونير أنه صرح سكني وخدمي متكامل يوفر لجميع سكانه الهدوء والرفاهية والراحة التي يحلمون بها كما يلبي كافة متطلباتهم بكل سهولة.

للمزيد من التفاصيل عن مشروع PRE Sheikh Zayed الشيخ زايد تابعونا.

موقع مشروع بايونير في الشيخ زايد

يعد مشروع PRE Sheikh Zayed الشيخ زايد أحد أهم المشاريع التابعة لشركة PRE Developments لذلك قامت بإختيار أفضل وأرقى المواقع الاستراتيجية في قلب الشيخ زايد وذلك نظرًا لأهميته الإستثمارية الكبيرة.

حيث يعد بمثابة مشروع أيقوني بالشيخ زايد يضم العديد من الخدمات المعيشية والمرافق الحيوية، كما يضم العديد من الخدمات الترفيهية والأنشطة الرياضية التي تساعدك على تلبية جميع متطلباتك وتوفر لك كل ما تحتاجه وبالتالي توفر لك حياة راقية متكاملة تتميز بالمرح والرفاهية.

من الجدير بالذكر أن مشروع بايونير في الشيخ زايد PRE Sheikh Zayed يقع بالقرب من العديد من الاماكن والمناطق الحيوية الهامة، كما يقع على أهم الطرق الرئيسية والمحاور السريعة التي توفر لك سهولة في الإنتقال والوصول إلى وحدتك السكنية.

مساحات مشروع بايونير في الشيخ زايد

قامت شركة بايونير للتطوير والتنمية العمرانية بالتوسع في إنشاء الوحدات السكنية الراقية بمساحات متعددة مصممة بالكامل بأفخم التصميمات العالمية.

حيث أسندت الشركة تصميمات المشروع إلى نحخبة من أمهر المهندسين والخبراء لوضع خطة تنفيذية مبتكرة لتصميم الكمبوند على أحدث طراز معماري يناسب جميع الاذواق، ومن أهم المهندسين الذين قاموا بتصميم الكمبوند شركة YBA التابعة للمهندس ياسر البلتاجي.

ومن أنواع الوحدات السكنية المتوفرة في مشروع بايونير في الشيخ زايد ما يلي:

  • دوبلكس بحديقة، روف دوبلكس، لوفت، فيلات مستقلة.
  • تبدأ مساحات الدوبلكس من 220 م حتى 300 م.
  • كما يوجد فيلات بمساحة 344 م.
  • كذلك يضم مساحات الفيلات أيضا من 278 م.

أسعار مشروع بايونير الشيخ زايد

بايونير هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، وقد قامت بإطلاق مشروع سكني مميز في منطقة الشيخ زايد. يعتبر هذا المشروع مثالاً بارزاً على التفوق في تقديم خدمات الإسكان والتطوير العقاري. يتميز المشروع بتوفير تسهيلات وخيارات متنوعة للعملاء بهدف جعل تحقيق الحلم في الحصول على منزل يتناسب مع احتياجاتهم وميزانيتهم أمرًا ممكنًا وميسرًا.

تشمل تسهيلات الشركة إمكانية تقديم أسعار تنافسية للوحدات السكنية، مع إيلاء اهتمام خاص لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. تتضمن هذه التسهيلات إمكانية دفع مبالغ أولية معقولة، وخطط دفع مرنة تتناسب مع القدرة الشرائية للعميل، بالإضافة إلى العديد من الخيارات المختلفة لأحجام وتصاميم الوحدات السكنية.

بايونير تسعى إلى تقديم أفضل قيمة ممكنة للعملاء من خلال تقديم وحدات سكنية عالية الجودة بأسعار مناسبة. يتمثل اهتمامها في توفير بيئات سكنية آمنة ومريحة للسكان بما يتماشى مع المعايير العالية للجودة والاستدامة.

من خلال التركيز على توفير تسهيلات دفع مرنة وأسعار تنافسية، تسعى شركة بايونير إلى تمكين مجموعة متنوعة من الأشخاص من تحقيق حلم الحصول على منزل يلبي تطلعاتهم ويتناسب مع ميزانياتهم في منطقة الشيخ زايد

  • كما تبدأ أسعاره من 7.900.000 جنيه مصري.
  • متوفرة فيلات بسعر يبدأ من 15.900.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد فيلات تبدأ من 22.500.000 ج.م.

اغتنم الفرصة واحجز مكانك في أحدث وأقوى كمبوند سكني في أرقى موقع بأقل الأسعار في مشروع PRE Developments الشيخ زايد.

خطط التقسيط والسداد في بايونير الشيخ زايد

تقدم لك شركة بايونير العقارية العديد من التسهيلات والمميزات التي توفر لك فرصة ذهبية حقيقية تساعدك على شراء وحدتك السكنية في مشروع بايونير في الشيخ زايد.

  • دفع 10% مقدم وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات بدون فوائ.
  • يمكنك إستلام وحدتك الفاخرة خلال 4 سنوات.
  • كذلك تبلغ ويدعة الصيانة 8٪.

كما يكون مقدم الحجز بقيمة 100.000 ج.م شيك لا يصرف بإسم (شركة بي آر إى العقارية) أو تحويل بنكى أو نقدى.

معلومات عن شركة بايونير للتطوير العقاري

تعد شركة بايونيرز للتطوير العقاري PRE Developments من كبرى الشركات العقارية في مصر، كما أنها تعتلي مكانة رائدة وسط باقي الشركات الأخرى في مجال العقارات .

فقد تاسست هذه الشركة العريقة في عام 2017 م ونحجت في إنشاء وطرح عدد كبير من المشروعات الضخمة في شتي القطاعات البنائية (التجارية -السكنية -الساحلية) والتي حققت بها نسب غير مسبوقة من المبيعات فاقت كل الحدود والتوقعات مما جعلها تمتلك شريحة ضخمة من العملاء بنسب عالية من الثقة .

كما تهدف الشركة للنهوض بسوق العقارات المصري لتصل به إلي العالمية ولأجل راحة عملائها التي تأتي دائماً كأولي أولوياتها.

من أهم مشروعات شركة بايونير العقارية ما يلي:

  • كمبوند ذا بروكس في القاهرة الجديدة The Brooks New Cairo Compound.
  • كما قامت ببناء ستون ستريت القاهرة الجديدة Stone Street New Cairo.
  • كذلك انشأت ستون ريزيدنس القطامية القاهرة الجديدة Stone Residence Katameya New Cairo.
  • كما قامت بـ كمبوند الهضبة 6 أكتوبر Hadaba 6 of October City Compound.
  • كذلك منتجع جبال العين السخنة Jebal Elsokhna Resort.

للحصول على مزيد من المعلومات أو للتواصل مع فريق المبيعات، يرجى التواصل على الرقم الخاص بنا

مبيعات مشروع بايونير الشيخ زايد

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01227717407

واتساب اتصل بنا ارسل رسالة