أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October

الأسعار تبدأ من
19300000 ج.م
أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October
7 سنوات تقسيط
مقدم 10%
أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October
تفاصيل المشروع
اسم المشروع أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October
نبذة عن المشروع أو ويست 6 أكتوبر - O West October من الهام ذكره أن هذا المشروع يتميز بإطلالة رائعة للغاية ومتميزة من بين الوحدات السكنية، لذلك له صيحة كبيرة في عالم العقارات
موقع المشروع يعد موقع هذا المشروع من أهم ما يميزه، فنجد أنه يتواجد في السادس من أكتوبر، وهذا يجعل موقعه متقارب من طريق الواحات، وليس هذا فقط بل أنه يبعد مدة بسيطة عن جاردينيا. أيضا متواجد على بعد الفين متر من مكان تواجد مول العرب، وكذلك يبعد مسافة ٦ كيلومتر عن ميدان جهينة، كذلك يبعد بمسافة ٧ كيلومتر عن الطريق الدائري
مساحة الوحدات تبدأ من 120 متر مربع
انظمة السداد 10% حتي 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شقق - دوبلكس - بنتهاوس- تاون هاوس - توين هاوس - فيلات مستقلة
الأسعار تبدأ من يبدأ من 19.300.000 جنيه مصري

تفاصيل مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر

أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October أحدث مشروعات شركة اوراسكوم للتنمية و التطوير العمراني Orascom Development من الهام ذكره أن الشركة اختارت لمشروع owest موقع يتميز بإطلالة رائعة للغاية حيث أنه يقع في قلب مدينة السادس من اكتوبر.

و الجدير بالذكر أن المشروع يقع على طريق دهشور و يفصل بينه وبين الطريق الدائري 5 دقائق فقط، كما أنه قريب من المولات الشهيرة بالمدينة مثل مول مصر ومول العرب وغيرها من الأماكن الحيوية في قلب مدينة السادس من اكتوبر لذلك له صيحة كبيرة في عالم العقارات بمدينة اكتوبر.

كما أن الشركة المالكة للمشروع حرصت أن تكون جميع الوحدات السكنية بالمشروع تتميز بإطلالة مميزة على المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المتكاملة التي تجوب المشروع بالكامل.

كذلك تقدم شركة اوراسكوم العقارية مميزات اخري مثل مساحات الشقق المتنوعة و أسعار مميزة للغاية وطرق السداد والدفع بتسهيلات كبيرة للعملاء، ولذلك سوف نتعرف على كل ما يخص هذا المشروع الهائل فنرجو المتابعة.

موقع أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October

يعد موقع كمبوند أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October من أهم ما يميزه، فنجد أنه يتواجد في مدينة السادس من أكتوبر وهي واحدة من المدن الكبرى الجديدة والتي تتميز بقربها من جميع المدن المجاورة، وهذا يجعل موقعه متقارب من طريق الواحات، وليس هذا فقط بل أنه يبعد مدة بسيطة عن جاردينيا.

  • كذلك متواجد على بعد 2000 متر مربعا من مكان تواجد مول العرب.
  • بالإضافة لقربه من محور 26 يوليو وطريق الاسكندرية.
  • كما يبعد مسافة ٦ كيلو متر عن ميدان جهينة.
  • وقريب من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • كذلك يبعد بمسافة ٧ كيلو مترا عن الطريق الدائري أي مسافة 5 دقائق.
  • كما يقع نادي وادي دجلة على بعد 10 دقائق من الكمبوند.

نظرا لظروف البلد الحالية في سنة 2024 م ، قامت الكثير من شركات التطوير العقاري بتعديل أسعار الوحدات الخاصة بها، لذلك ليس هناك سعر ثابت في الوقت الحالي، لمعرفة أحدث سعر يرجي ارسال رسالة على الواتساب من هنا

مميزات موقع أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October

ومن مميزات هذا الموقع أيضا أنه بني على أرض عالية عما يجاورها ويحاط بها، وهذا يجعلها ذات سمة ومنظر رائع جدا، فهذا الارتفاع سيجعلها ذات ميزة كبيرة من بينهم ويلفت الانتباه إليها بشكل كبير للغاية.

نرى أيضا أن هذا الموقع مميز استراتيجيا بشكل كبير بحيث نجد أنه يقترب كثيرا من المعالم و الاماكن المصرية السياحية والتي تجعل الجميع يسعد بالقرب منها للذهاب إليها بشكل دائم.

حيث نرى أن المكان قريب كثيرا من الأهرامات والمتحف الـ مصري، فلا يوجد أي شخص لا يبحث عن الاقتراب من هذه الأماكن السياحية الرائعة التي يتمنى اي شخص الذهاب إليها من كل مكان حول العالم، لذلك القرب منها يعتبر كنز كبير لا يمكن تركه بسهولة.

لذلك سارع بحجز شقتك بكمبوند اوويست و استلم في أفضل منطقة بالسادس من أكتوبر و تضم لك الشركة المنفذة للكمبوند أنك سوف تحصل على الحياة المثالية و متكاملة التي تتميز بالهدوء والرقى داخل الكمبوند توافير مجموعة متنوعة من الخدمات في آن واحد.

أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر - O West October

أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October

مساحة او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر – O West October

يقام مشروع او ويست اوراسكوم owest orascom يقام على مساحة ضخمة تبلغ 1000 فدان أي ما يعادل 4 مليون ونصف متر مربع وتعد هذه مساحة كبيرة جدا وتم تخصيص 20% فقط لإقامة الإنشاءات و المباني ، والجزء الأكبر خصصت للخدمات والمساحات الخضراء والمناطق الترفيهية.

و حرصت شركة اوراسكوم العقارية على تقسيم المساحة داخل الكمبوند بشكل مبتكر ليتمتع بأكبر قدر من الخدمات التي تسهل للعملاء الحياة بداخلة، وتجعلهم لا يحتاجون إلى الخروج من الكمبوند لقضاء احتياجاتهم اليومية بل يجدون كل ما يتمنون في مكان واحد.

وهو كمبوند او ويست اوراسكوم 6 أكتوبر O West Orascom لا تجعل الفرصة تفوتك و  إحجز شقه سكنية داخل الكمبوند واستمتع بـ المساحات و الأسعار المميزة جدا بالنسبة لما قامت به الشركة من كم هائل المزايا بالكمبوند.

أنواع الوحدات داخل مشروع O West اوراسكوم

قامت شركة اوراسكوم بتنوع في الوحدات ليجد العملاء ما يتناسب مع احتياجاتهم الشخصية، ولأتاحه فرصة اكبر لهم في اختيار الوحدات، وذلك حرصا منها على أرضا العملاء ، ونجد أن هذا التنوع يكون كالآتي :

  • تاون هاوس.
  • شقق.
  • دوبلكس.
  • توين هاوس.
  • بنتهاوس.
  • فلل.

هذا التنوع في الوحدات من حيث التصميمات الـ مختلفة بمساحات متنوعة ،  من أجل أن تفيد العميل في اختيار كل ما يناسبه، فلا نجد أن كل العملاء لهم نفس المزايا والرغبات، فكل شخص يحتاج إلى نوعية معينة تناسب قدراته المادية.

لذلك تنوعت هذه التقسيمات لكسب العديد من العملاء في هذا الكمبوند الرائع والمتميز، يمكنك أن تبدأ في اختيار وحدتك أحصل على التقسيمات و مساحات مختلفة ، اوراسكوم دائما تقدم لكم كمبوندات سكنية متميزة.

كمبوند أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر

كمبوند أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر

خدمات أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October

حققت شركة اوراسكوم  الكثير من الخدمات الترفيهية و المرافق العامة من أجل الحصول على أعلى مستوى من الرفاهية و الراحة و الرقي لذا نجد الشركة قامت بتنفيذ خدمات هائلة في هذا المشروع تجعله لا ينقصه أي شيء.

  • ممشى للقيام بالمشي والرياضة في أي وقت يلزم للمالك.
  • توافر عيادات وخدمات طبية فاخرة لكافة الأشخاص داخل الكمبوند، بحيث لا يمكن أن ينقص الكمبوند هذه الخدمات.
  • توافر نوادي هامة للكبار وللصغار أيضا، لذلك نجد أنها مصممة بطريقة رائعة للجميع لجذب المشاركة
  • بها والتمتع الدائم بمناظرها الخلابة والرائعة.
  • وسائل ترفيهية للأطفال لكي يتمتعون في العطلات الخاصة بهم وفي أي وقت يرغبون.
  • توافر الأمن طيلة اليوم وفي الليل أيضا، وهذا للشعور بالأمان وعدم الخوف من أي خطر يمكن أن يداهم الكمبوند، أو أي سرقة يمكن أن تحدث.
  • توافر المطاعم وأحسن الكافيهات تجارية الراقية: بحيث نجد أنها لا غنى عنها أبدا، لذلك تكون على أفضل مستوى يمكن أن تراه من أجل تلبية الذوق العام.
  • يتوافر بمشروع او ويست المحلات اللازمة لشراء الأغراض للمالك: وهذ السد حاجته اليومية ومتطلباته التي يحتاجها وبدون أن يبحث عن أي غرض غير متوفر، فنرى أن هذه المحلات الـتجارية مليئة بالعديد من الأغراض التي تلزم أي أسرة مهما كان غرضها.

خدمات اخري داخل كمبوند او ويست اوراسكوم 

  • كما أن الشركة استمرت في تقديم مميزات رائعة منها امتلك الأن شقق متوافرة بتشطيب كامل سوبر لوكس وبدون أي نقص لمن يرغب في اقتنائها من العملاء أو غيرهم.
  • والأن بعد أن تحدثنا عن تفاصيل خدمات مشروع او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر المتميزة و المختلفة والتي حرصت الشركة على توجدها لكى يحصل العملاء على أكبر قدر من الراحة والرفاهية ، لذلك إذا كنت بحث عن شقة للبيع بموقع متميز وخدمات كثيرة إشتري داخل أو ويست 6 اكتوبر  O West October وستجد نفسك في حياة مثالية يتوافر بها جميع ما تحتاجه من خدمات و مميزات في آن واحد .

 

شركة أوراسكوم للتطوير العقاري orascom development

شركة أوراسكوم للتطوير العقاري orascom development

مميزات كمبوند او ويست 6 اكتوبر

إلى جانب توافر كل الخدمات السابقة للمالك. ولكن نجد أن هناك مميزات سوف تتوافر في هذا المشروع لجعله من أفضل المشاريع التي رائيها العملاء. ومن هذه المميزات:

  • العمل على وجود مناطق تعليمية هامة لكل طالب يبحث عن العلم بشكل جيد، كذلك وجود الجامعات الهامة

والمدارس الدولية أيضا.

  • تعمل الشركة أيضا على توفر خدمات خاصة بالنقل الداخلي، للاهتمام بنقل الملاك في داخل الكمبوند بكل سهولة ويسر.
  • العمل على بناء مطاعم عالية أيضا في هذا الكمبوند لتكون ذات طابع خاص مختلف وجذاب في هذا المكان، فنرى أن هذه الإطلالة تكون رائعة للغاية ويبحث عنها الجميع ليتمتع بها.
  • العمل أيضا على القيام ببناء نادي ضخم على مساحة كبيرة جدا تصل إلى ٣٥ فدان.

اسعار ومساحات او ويست اوراسكوم owest orascom

يقدم كومبوند او ويست اوراسكوم 6 اكتوبر  o west orascom 6 october cairo أسعار ومساحات متعددة لتناسب جميع العملاء وهذا ما حرصت علية شركة اوراسكوم للتطوير العقارى من حيث تنوع الوحدات بين الفيلات المستقلة و التوين هاوس والتاون هاوس وبالنسبة للشقق بين شقق سكنية فاخرة و شقق دوبلكس.

  • تبدأ مساحة الفيلات التاون هاوس من 260 متر مربع سعره 38.600.000 جنيه مصري.
  • كما يوجد ايضا فيلا تاون هاوس مساحتها 204 م بسعر يبدأ من 35.000.000 جنيه مصري.
  • كذلك يضم توين هاوس ميدل تتفاوت اسعاره مابين 19.300.000 جنيه حتي 24.900.000 جنيه مصري.
  • باللإضافة الى توين هاوس كورنر وهي وحدات اسعارها تتراوح مابين 23.400.000 حتي 27.800.000 جنيه مصري.
  • اما الفيلات المستقلة بمساحة 263 متر مربع سعره 41.100.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة الى فلل ستاند الون مساحته 336 متر بسعر يبدأ من 47.900.000 جنيه مصري
  • يوجد ايضا فيلا مستقلة المساحة فيها 405 متر مربع باسعار تبدأ من 63.800.000 جنيه مصري.

طرق الدفع وأنظمة السداد لمشروع او ويست 6 اكتوبر

يحتل هذا المشروع نسبة كبيرة جدا من التفاهم على أنظمة السداد. فما يهم الشركة هي إرضاء المالك بكل الطرق. لذلك أصبح هناك أنظمة مريحة جدا في السداد.

ومن هذه الأنظمة المعروفة عن هذا المشروع أنه لا يتم دفع مقدم إلا 10% فقط. كذلك يتم تقسيط المبلغ بالكامل على 7 سنوات لكي يتمكن المالك من توفير المبلغ بشكل مريح وبدون أي ضغوطات عليه.

لذلك نجد أن المالك يشعر بحرية كبيرة مع هذا النظام الذي سهل عليه طريفة الدفع بالتقسيط وعلى سنوات عديدة.

معلومات هامة عن شركة أوراسكوم للتطوير العقاري

إن الشركة المنفذة والتي تعمل على تطوير هذا الكمبوند بشكل رائع هي شركة أوراسكوم للتنمية العمرانية. فهي شركة ذات أهمية كبرى للمنتجات السياحية والتي طورت من أدائها للوصول إلى تطوير الوحدات السكنية أيضا.

ومن الهام ذكره أن شركة أوراسكوم تهتم بالوحدات الراقية بشكل كبير لذلك تعاونت مع هيئة التنمية العمرانية للقيام بهذا الكمبوند الهام. ونجد أن هناك العديد من الأشياء التي تبحثها الشركة لزيادة التطوير في هذا الكمبوند

تعد شركة أوراسكوم للتطوير العقاري orascom development من الشركات الكبرى في السوق العقاري المصري منذ 30 عام.

و قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع السكنية الكبرى في أماكن عديده غير مصر من بينهم أعمال الشركة في عمان و المغرب و سويسرا وبريطانيا ومنتيجرو.

وأما بالنسبة إلى الأعمال التي إقامتها الشركة في مصر على مدار السنوات الماضية لقيت نجاح غير مسبوق في سوق العقارات لما تقدمة الشركة من تصميمات عالمية فائقة الدقة .

وتضم الشركة طاقم عمل يمتلك سنوات كثيرة من الخبرة في مجال التنمية والاستثمار العقاري الناجح لسنوات طويلة لأنهم يهتمون بأدق التفاصيل في التصميمات الداخلية والخارجية.

سابقة أعمال شركة اوراسكوم للتطوير العقاري

  • مكادي هايتس بالغردقة في محافظة  البحر الأحمر .
  • الجونة el gouna .
  • مدينة كاملة في سويسرا undermatt
  • بيوم الفيوم bayoum el fayoum
  • ومشروعات بدولة عمان والإمارات
  • منتجع طابا هايتس جنوب سيناء .
  • بالإضافة إلى العديد من المشروعات في لندن و مونتنغيرو london – montenegro
  • أيضا طورت شركة أوراسكوم أرض مساحتها كبيرة تصل إلى ٤٩.٩ مليون متر مربع. وقامت بـ إنشاء ٢٤ فندق سياحي متميز عليها.

ما يميز أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October

وأهم مايميز المشروع أن تسليم  وحدات بالمشروع متشطبة بالكامل سوبر لوكس. سواء كنت تبحث عن وحدة سكنية أو فيلا مستقلة أو غيرها ستجد كل ما تريد داخل أكبر مجمع سكني في أكتوبر .

بادر الأن بالحجز داخل أفخم مشاريع أكتوبر O West Orascom واستمتع بالحياة متكامله تختلف عن أي مشروع أخر وبـ فيو رائع لا يقارن حيث أن المشروع مصمم على ارتفاع أعلى من مستوى سطح البحر وعن باقي المشاريع المجاورة بالمدينة.

وهكذا تأسست كافة الأعمال السابقة للشركة على التميز والرقى و حصول العملاء على افضل مسكن على إطلاق. إستلام الأن وحدتك داخل او ويست اوراسكوم بأكتوبر واستفيد من نظام سداد المقدم من الشركة .

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن مشروع أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر – O West October

و للحجز والاستفسار اتصل بنا او واتساب على :

أرقام مبيعات أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر

التواصل واتس اب مع المبيعات

01227717407

واتساب اتصل بنا ارسل رسالة