اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA

الأسعار تبدأ من
8000000 ج.م
اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA
7 سنوات تقسيط
مقدم 10%
اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA
تفاصيل المشروع
اسم المشروع اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA
نبذة عن المشروع يعتبر إحدى المشروعات السكنية التي تتمتع بالتميز لشركة سوديك للتطوير والاستثمار العقاري، ويوجد في قلب السادس من أكتوبر، ويعد أفخم وأحدث المجمعات السكنية الموجودة في أكتوبر بالقاهرة
موقع المشروع يقع بمدينة السادس من اكتوبر بمنطقة الخاصة بالتوسعات الشمالية، حيث أنه يتميز بإطلالاته التي تكون رائعة، وذلك على نادي الصيد ومول العرب
مساحة الوحدات تبدأ من 179 م .
انظمة السداد 10% حتي 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شقق - دوبلكس - بنتهاوس
الأسعار تبدأ من تبدأ من 8000000 جنية مصري.

تفاصيل مشروع اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA هو يعتبر إحدى المشروعات السكنية التي تتمتع بالتميز لشركة سوديك للتطوير والاستثمار العقاري.

ويوجد في قلب السادس من أكتوبر، ويعد أفخم وأحدث المجمعات السكنية الموجودة استلام فوري في أكتوبر بالقاهرة وسوف نتحدث في هذا المقال عن جميع تفاصيل كمبوند اكتوبر بلازا من شركة سوديك.

موقع كمبوند اكتوبر بلازا 6 اكتوبر 

حيث أن اكتوبر بلازا يتمتع بموقعه الممتاز، حيث قامت بإختيار تصميماته على أحدث الطرازات العالمية الممتازة فهو يقع بمدينة السادس من اكتوبر بمنطقة الخاصة بالتوسعات الشمالية.

حيث أنه يتميز بإطلالته التي تكون رائعة وذلك على نادى الصيد ومول العرب الأمر الذي أكسبه روعة جمال في تصميماته،

كما أنه يتميز باختلاف وتنوع المساحات الخاصة بالوحدات السكنية، حيث تبدأ مساحة وحداته من 158 متر مربع، لتصل إلى 320 متر مربع بحسب الاختيارات المتنوعة.

كما أن مشروع اكتوبر بلازا 6 أكتوبر يتمتع بموقع استراتيجي هام وهائل فهو بالقرب من الشيخ زايد، كذلك يتميز بسهولة الوصول إليه ويكون من خلال المدخل الذي يطل على الحي الثامن الموجود بمدينة السادس من أكتوبر ،كما أنه يكون قريب من الطريق الجديد لدهشور.

مساحة مشروع اكتوبر بلازا 6 اكتوبر 

نجد شركة سوديك قامت بضخ استثمارات ضخمة، وذلك بغرض تنفيذ كمبوند أكتوبر بلازا، حيث أنه يشغل مساحة إجمالية تكون 50 فدان، تم بناء المباني عليها والوحدات السكنية وبه الان وحدات استلام فوري.

هذا بالإضافة للمرافق سواء كانت ترفهية أو خدمية، وأيضاً المساحات الخضراء، الأمر الذي تساهم في توفير كل الأجواء التي تكون لازمة للعيش داخل حياة مرفهة.

ومن مميزات الموقع قربه من الطرق الرئيسية من بينهما طريق دهشور والطريق الصحراوي ومحور 26 يوليو.

كما أن جميع المباني الموجودة داخل هذا الكمبوند تتكون فقط من ثلاثة طوابق وكلها تحتوى على مختلف الوحدات السكنية. التي تتنوع في المساحات والأنواع فهي تتضمن وحدات بنتهاوس ودوبلكس وشقق أرضية يكون بها حديقة ملحقة.

مميزات مشروع اكتوبر بلازا 6 اكتوبر 

يتمتع وينفرد كمبوند أكتوبر بلازا بالكثير من المميزات، والتي يكون في مقدمتها موقعه المتميز كذلك أنه يوجد قريب أكبر المراكز الترفيهية، مثل نادي الصيد، ونادي 6 اكتوبر.

  • كما تتميز وحداته السكنية التي تم طرحها في المرحلة الأولى ما بين شقق سكنية ودوبلكس وغيرها ومن هذه المزاياه أيضا:
  • التصميمات العصرية التي تُحاكي الطرازات العالمية.
  • يوجد تسليم فوري للوحدات.
  • أنه يتيح فرصة تكون كبيرة لعيش في حياة عصرية وراقية، وذلك من خلال توفير الكثير من المباني الخدمية والمرافق.
  • يتميز بتوفير الهدوء الذي يكون لازم لكافة السكان بالوحدات، مع الحفاظ على أكبر قدر من خصوصياتهم.
  • يوجد مكان يكون مخصص لممارسة الرياضة، وصالة.
  • كما يوجد الخدمات الأمنية على مدار اليوم.
  • لاند سكيب ومساحات خضراء ومناظر طبيعية.
  • كذلك يوجد به مناطق مخصصة للشواء وأخرى مخصصة لإقامة الحفلات.
  • كما يوجد تراك ومسارات للمشي يبلغ طولها حوالي 1.7 كيلو متر.
  • حمامات سباحة تكون منتشرة في أماكن كثيرة بالكمبوند، والتي تكون لمختلف الأعمار.
  • كما يتميز بوجود مناظر خلابة وبحيرات صناعية ورائعة تمنحه المزيد من الروعة والجمال وذلك على التصميمات الخارجية للكمبوند.

خدمات كمبوند أكتوبر بلازا 6 اكتوبر

يزخر كمبوند اكتوبر بلازا 6 اكتوبر بكم هائل وكبير من الخدمات، التي تساهم في توفير الراحة الكاملة لجميع العملاء لضمان رضاهم بصورة تامة، وهذه الخدمات تتمثل في:

  • وجود الكثير من المراكز الطبية التي تكون مجهزة بالكامل والتي تعمل على توفير الخدمات الصحية لكافة المقيمين داخله من غير الضطرار الخروج.
  • توفير الخدمات الأمنية التي تكون كافية للمحافظة على سلامة الجميع، يوجد طواقم للحراسة مدربين بأعلى مستوى ويكونوا موجودين على جميع المداخل والمخارج تقريباً طوال اليوم.
  • توفير جميع الخدمات الترفيهية، التي تكون متنوعة ما بين خدمات راقية، ونوادي تتميز بمساحات كبيرة، كذلك يتوفر العديد من الكافيهات الفاخرة والمطاعم المتعددة.
  • كما يتوفر بالكمبوند منطقة ترفيهية تكون متخصصة للأطفال.
  • يوجد العديد من المراكز التعليمية، والمدارس الحديثة، التي تعمل بالنظام الألماني والأمريكي.
  • صالة للألعاب الرياضية وجيم مجهز بالكثير من المعدات والتجهيزات
  • يوجد به شركة تكون متخصصة في توفير وإدارة جميع خدمات المختلفة للمدينة.
  • توفر مشروع أكتوبر بلازا العديد من فروع البنوك، التي يكون معه الأمر سهل في القيام بالعديد من التعاملات البنكية والمصرفية، دون الخروج منه.

اسعار اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

تقدم شركة سوديك أسعار مميزة للغاية بالنسبة لأسعار المشاريع بمدينة 6 أكتوبر وتفاصيل الأسعار داخل

مشروع اكتوبر بلازا كالآتي :-

  • تبدأ أسعار وحدات اكتوبر بلازا من 8.000.000 جنيه مصري.

مساحات مشروع أكتوبر بلازا 6 اكتوبر

قامت الشركة المالكة و المنفذة للمشروع على تقسيم المساحة المقام عليها إلى بنتهاوس ودبلكس وشقق منفصلة، وكذلك مراكز خدمات متعددة ومتنوعة ومساحات خضراء شاسعة، وقامت بتوزيع المساحات الخاصة بالوحدات السكنية كالتالي:

  • تبدأ مساحات الوحدات للبيع في اكتوبر بلازا من 179 جنية.

وجميع المباني الموجودة في الكمبوند تكون مكونة فقط من ثلاث طوابق ، وتتميز الشركة بتقديم أفضل سعر في مدينة السادس من أكتوبر على الأطلاق و اسعار شقق سوديك اكتوبر بهذا المشروع تكون مناسب جدًا.

ويمكن للعميل أن يستلم وحدته السكنية فى خلال عام 2020 لحين الانتهاء، وجميعها تُسلم نصف تشطيب.

طرق الحجز والسداد في اكتوبر بلازا 

كما يمكن للعميل أن يقوم بسداد سعر الوحدة الخاصة به والموجودة داخل كمبوند اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA بأحد أفضل وأيسر طرق السداد وأكثرها سهولة

و ذلك لأن العميل يقوم بدفع 10% من السعر الكلي للوحدة ويكون ذلك عند التعاقد ويكون متاح له الفرصة لكي يقوم بتقسيط الباقي على 7 سنوات، لذلك انتهز الفرصة و أستلام فورا باقل مقدم الان و بالتقسيط المريح و تسهيلات كبرى وبدون فوائد في أكتوبر بلازا.

الشركة المالكة و المنفذة والأعمال السابقة

حيث أن الشركة المالكة و المنفذة لمشروع اكتوبر بلازا 6 اكتوبر OCTOBER PLAZA هي شركة سوديك للتطوير والاستثمار العقاري.

والتي تتميز بصيتها العظيم في هذا المجال حيث أنها تقوم بالعمل فيه من فترة زمنية بعيدة الأمر الذي أكسبها العديد من الخبرات التي تساهم في أن تقوم بتقديم أضخم وأكبر المشروعات العقارية.

ونجده قد أثمر على تنفيذ مشروع أكتوبر بلازا الذي يشمل على الكثير من الخدمات وكذلك الهدوء حيث أنها دائماً تسعى إلى توفير أعظم وأفضل المشروعات العقارية التي تكون جذابة والعمل على النقل إلى الشرق الأوسط الحضارات الغربية.

كل ذلك مع تقديم كل جديد في المجال الخاص بالاستثمار والتطوير العقاري. ويكون ذلك عن طريق استخدام أحدث الطرق التكنولوجيا في هذا المجال.

كذلك كانت تستعين بأكبر و أمهر المهندسين المعماريين وهي لها باع ليس بقليل في المجالات العقارية حيث أنها قامت بتقديم الكثير من المشروعات العقارية السابقة

مشروعات شركة سوديك في اكتوبر ما يلي:

  • فيليت سوديك التجمع الخامس
  • كذلك ايست تاون التجمع الخامس.
  • كما قامت بمشروع ويست تاون بمدينة أكتوبر.

اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

اكتوبر بلازا 6 اكتوبر هو من أهم المشاريع الاستثمارية الموجودة في الوقت الحالي، حيث يتميز بإطلالته الجميلة والساحرة، وكذلك الروعة في التنسيق والتصميم بأعلى المستويات.

كما أن هذا الكمبوند يعتبر من أهم الأعمال الخاصة بشركة سوديك، والتي تكون أول اهتماماتها هي إقامة أفضل وأميز المشاريع العقارية.

كذلك توفير كافة الخدمات وبأسعار تكون خيالية متناسب مع كل الفئات الاجتماعية وكافة الوحدات السكنية بداخله صممت على أفضل طراز عالمي.

كما أن تشطيبات الكمبوند المناسبة لكافة الوحدات، فسوف يتم تسليمها بتشطيب يكون سوبر لوكس، و عالية في الجودة والرقي، وذلك مع تقديم العديد من الأنظمة المختلفة في الدفع والتي تكون مناسبة للجميع.

لذلك بادر بحجز وحدتك داخل مشروع سوديك أكتوبر بلازا واستفيد بأقل سعر شقق في كمبوندات 6 اكتوبر، كما أنه يمتاز بـ أطول فترة سداد ممكنة تصل إلى 7% وأقل مقدم 10% من ثمن الوحدة.

ولهذا السبب يطلق على October Plaza Sodic Compound كمبوند الأحلام لأنه صرح سكني متكامل الخدمات في قلب مدينة 6 أكتوبر.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على:-

أرقام مبيعات شركة سوديك للتطوير العقاري

التواصل واتس اب مع المبيعات

01227717407

واتساب اتصل بنا ارسل رسالة