ايفر 6 اكتوبر Ever October

الأسعار تبدأ من
19500000 ج.م
ايفر 6 اكتوبر Ever October ايفر 6 اكتوبر Ever October ايفر 6 اكتوبر Ever October ايفر 6 اكتوبر Ever October ايفر 6 اكتوبر Ever October ايفر 6 اكتوبر Ever October
8 سنوات تقسيط
مقدم %10
ايفر 6 اكتوبر Ever October ايفر 6 اكتوبر Ever October ايفر 6 اكتوبر Ever October ايفر 6 اكتوبر Ever October ايفر 6 اكتوبر Ever October ايفر 6 اكتوبر Ever October
تفاصيل المشروع
اسم المشروع ايفر 6 اكتوبر Ever October
موقع المشروع يقام مباشرة على محور 26 يوليو، كما يقع بالقرب من مول العرب ومدينة الإنتاج الإعلامي وجامعة أكتوبر.
انظمة السداد %10 تقسيط علي 8 سنوات
نوع التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات مكاتب ادارية - شقق سكنية
الأسعار تبدأ من تبدأ اسعار الشقق السكنية من 19.500.000 جنيه مصري

تفاصيل ايفر 6 اكتوبر Ever October

ايفر 6 اكتوبر Ever 6 october تقدم شركة كريد العقارية Cred Developments أحدث أعمالها في مدينة 6 أكتوبر في موقع خدمي وترفيهي للغاية.

حيث تم الإعلان عن فتح باب الحجز في مشروع جديد يضم كلا من القطاع السكني والتجاري والإداري والطبي، يقام ايفر 6 اكتوبر على مساحة 40 فدان ويقع تحديدا على محور 26 يوليو بالقرب من مول العرب بأكتوبر.

وتقدم الشركة مساحات متفاوتة وأسعار تنافسية مع تسهيلات تصل الى 8 سنوات وبدون فوائد، وفيما يلي أهم معلومات ايفر 6 اكتوبر Ever 6 october.

موقع ايفر 6 اكتوبر Ever October

من أهم النقاط التي نالت اهتمام كبير من شركة كريد العقارية والمعروفة باسم كاسيل للتطوير العقاري هو موقع ايفر 6 اكتوبر. حيث حرصت الشركة على اختيار لوكيشن متميز وخدمي.

وبالفعل تم إنشاء ايفر أكتوبر في قطعة أرض تطل مباشرة على محور 26 يوليو. كما تتميز بقربها من مول العرب ومدينة الإنتاج الإعلامي وجامعة أكتوبر.

ومن ضمن الخدمات القريبة من ايفر 6 اكتوبر Ever 6 october مستشفي الصفوة و مستشفي الوادي وهايبر وان وداندي مول. كما يقع على بعد مسافة قصيرة من محور التحرير ومكتبة الإسكندرية الجديدة و جامعة نوال الدجوي MSA.

من خلال الموقع الخدمي والمتميز الذي يتمتع به مشروع ايفر اكتوبر تقدم لك كاسيل العقارية فرصة للسكن الهادي والراقي في مدينة من أجمل المدن الجديدة.

امتلك الان وحدتك واستثمر في مكان استثنائي بأكتوبر بأقل سعر للمتر وبالتقسيط المريح حتى 8 سنوات وبدون فوائد. عش رفاهية وخصوصية وحياة جديدة وسط المناظر الطبيعية والمساحات في ايفر 6 اكتوبر Ever 6 october.

مساحة ايفر 6 اكتوبر Ever 6 october

تم بدء العمل في ايفير مدينة 6 أكتوبر على مساحة 40 فدان أرض. وقامت الشركة بتصميم تلك المساحة بصورة تجعل الوحدات السكنية به على 20 فدان.

كما يشمل على قطاعات استثمارية مثل ( تجاري، إداري، طبي) بمساحة 20 فدان.

كذلك تتنوع الوحدات السكنية به ما بين شقق فاخرة وفيلات تشطيب سوبر لوكس. كما يتمتع المشروع بباقة كبيرة من الخدمات والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

تصميم ايفر 6 اكتوبر Ever October

تم تصميم مشروع ايفر بأكتوبر بشكل راقي ومبتكر. حيث تم التعاون مع كبار الشركات الهندسية لوضع التصميم لهذا الصرح،

وأوضحت شركة Cred Developments ان نسبة الإنشاءات في إيفر 6 أكتوبر لا تتعدى الـ 20% من مساحة المشروع الإجمالية والباقي خدمات ووسائل ترفيه للعملاء.

ومن أهم الأسماء التي تم التعاون معها هي شركة MIG وهي احدى شركات المقاولات والبناء المعروفة بمجالها.

كما استعانت شركة كريد العقارية بـ شركة ACE CONSULTING ENGINEERS لصاحبها المهندس محرم باخوم وهي الشركة الهندسية المسؤولة عن تصميم ايفر 6 اكتوبر.

الخدمات في مشروع إيفر 6 أكتوبر 

أشارت شركة كاسيل العقارية ان كمبوند إيفر 6 اكتوبر Ever 6 october تم تنفيذه ليصبح بمثابة مدينة مصغرة من الخدمات التي تخدم العملاء والسكان به.

حيث تم توفير كافة وسائل المعيشة والرفاهية الكاملة بالكمبوند. بجانب الجزء الخاص بالقطاع التجاري والإداري والطبي الذي ساهم في تقديم خدمات مميزة للكمبوند ومن بين الخدمات والمزايا في ايفير 6 أكتوبر ما يلي:

  • لاند سكيب.
  • كما يضم بحيرات صناعية.
  • ممشى للدراجات.
  • كذلك يوجد نادي صحي ورياضي.
  • كما تم عمل العديد من ملاعب قدم وتنس وسلة.
  • بالإضافة جراج للسيارات.
  • كما يوجد مجمع مطاعم وكافيهات.
  • حمامات سباحة.
  • كما يوجد امن وحراسة.
  • كاميرات مراقبة.
  • كذلك يضم المشروع منطقة تجارية متكاملة.
  • عيادات طبية.
  • كما يوجد مسجد.
  • كما يوجد نظام مكافحة الحرائق.
  • كذلكاسانسيرات متعددة بكل عمارة.

استمتع بكل تلك الخدمات واكثر في صرح متميز ومتكامل تقدمه كريد العقارية بقلب مدينة أكتوبر ايفر 6 اكتوبر. مساحات خضراء مناظر طبيعية خصوصية وهدوء حياة كاملة تنتظرك مع أسرتك في Ever 6 october.

مساحات الشقق فى كمبوند شركة كريت 

تقدم الشركة مجموعة من الوحدات المختلفة والتي يشهدها كمبوند ايفر 6 اكتوبر. حيث تتنوع الفئات داخله من سكني لتجاري وإداري وطبي.

كما تتفاوت المساحات المتوفرة في كل فئة منهم. وحرصت الشركة على تقديم اطلالة وفيو مميز لكل وحدة في ايفر 6 اكتوبر. اما مستوى التشطيب فهو سوبر لوكس على المفتاح.

أسعار مشروع ايفر 6 أكتوبر 

من ضمن المزايا التنافسية التي يحتضنها ايفر اكتوبر Ever 6 october هي الأسعار المقدمة من الشركة فيه. وذلك لأنه يعتبر من أقل الأسعار المطروحة في مدينة 6 أكتوبر . كما أنها لا تقارن مع كم المزايا التي يحتويها كمبوند ايفر أكتوبر من موقعه الاستراتيجي والخدمات المتعددة التي تحوطه من كل جانب.

  • تبدأ مساحة المكاتب الادارية من 150 متر وتصل إلي 705 متر مربع.
  • كما يوجد مساحة الشقق السكنية بالكمبوند تبدأ من 150 متر مربع.
  • يبدأ سعر الفيلات تاون هاوس في كيان من 19.500.000 جنيه مصري.
  • كما يبدأ الفلل التوين هاوس بسعر 29.000.000 جنيه مصري.
  • كذلك يضم ستاند الون فيلا سعرها يبدأ من 39.400.000 جنيه مصري.

طرق الحجز والسداد في ايفر 6 اكتوبر

تقدم شركة كريد العقارية Cred Developments باقة من انظمة التقسيط المختلفة تبدأ بمقدم 10% فقط مع تسهيلات حتى 8 سنوات بدون فوائد. بجانب عروض وخصومات ضخمة تطرحها بمناسبة الافتتاح.

أختر النظام الملائم لك حسب ظروفك المالية واستثمر في مكان مميز واستثنائي بمدينة اكتوبر. لا تدع الفرصة تفوتك وعش حياة جديدة ورقي وخصوصية انت واسرتك داخل صرح متكامل تقدمه شركة كبرى من أهم الشركات العقارية في مصر.

  • 10% مقدم وتقسيط على 8 سنوات (سكني).
  • 10% مقدم وقسط على 7 سنوات (الاداري والطبي).
  • استلام بعد 4 سنوات.

نبذة عن شركة كريد العقارية Cred Developments

تعتبر شركة كريد للتطوير العقاري إحدى أهم الشركات العقارية في مصر فهي تتمتع بخبرة طويلة بالمجال العقاري واشتهرت خلال السنوات الماضية بأسم شركة كاسيل للانشاء والتعمير.

تعتبر شركة كاسيل امتداداً لشركة EBC السعودية والتي تم تأسيسها في عام 1982 م في جدة بالمملكة العربية السعودية

وتعد من أهم الشركات في الوطن العربي حيث يبلغ حجم استثمارتها مليار جنيه. كما قامت بمشروعات في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة تبلغ حوالي 8 مليار جنيه.

ويرجع النجاح الذي اكتسبته الشركة في مصر الى مجموعة من الخبراء والمهندسين الكبار. ومن بين أهم الأسماء التي ساهمت في إنجازات الشركة ونجاحاتها هو المدير التنفيذي بها المهندس/ أحمد منصور.

أعمال شركة كريد السابقة

  • كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة Castle Landmark New.
  • كما قامت بـ كاسيل جيت العاصمة الإدارية الجديدة Castle Gate New Capital.
  • إيست سايد العاصمة الإدارية الجديدة East Side New Capital.

بعد تلك المشروعات التي قامت بها الشركة بالجمهورية الجديدة أطلقت اليوم مدينة سكنية جديدة في 6 اكتوبر. مشروع ايفر شقق وفيلات ووحدات إدارية وطبية.

صرح متكامل تقدمه لك الان كاسيل العقارية باقل مقدم وبالتقسيط المريح وبدون فوائد. لذا لا تدع الفرصة تفوتك واحجز مكانك الخاص واستمتع بحياة جديدة في كمبوند ايفر ايست 6 اكتوبر Ever october.

لمزيد من التفاصيل عن ايفر 6 اكتوبر Ever October اتصل بنا على:-

أرقام مبيعات ايفر 6 اكتوبر

للتواصل مع المبيعات عبر الواتساب

01227717407

أسئلة شائعة

اين يقع كمبوند ايفر ايست 6 اكتوبر
يقع الكمبوند بجوار مول العرب مباشرة على محور 26 يوليو
من هي الشركة المطورة لكمبوند ايفر ايست 6 اكتوبر
شركة كريد للتطوير العقاري
ما هي ارقام مبيعات شركة كريد العقارية؟
01227717407
واتساب اتصل بنا ارسل رسالة