كالما 6 اكتوبر Calma October

الأسعار تبدأ من
2.500.000 ج.م
كالما 6 اكتوبر Calma October كالما 6 اكتوبر Calma October كالما 6 اكتوبر Calma October كالما 6 اكتوبر Calma October
سنتين تقسيط
مقدم %10
كالما 6 اكتوبر Calma October كالما 6 اكتوبر Calma October كالما 6 اكتوبر Calma October كالما 6 اكتوبر Calma October
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كالما 6 اكتوبر Calma October
موقع المشروع يقع الكمبوند على أهم الطرق الرئيسية مثل طريق الواحات الجديد الممتد للقاهرة الجديدة، كذلك تفصله مسافة 10 دقائق عن الطريق الدائري الأوسطي
مساحة الوحدات تبدأ من مساحة 220 متر مربع
انواع الوحدات شقق - دوبلكس - بنتهاوس

معلومات عن كالما 6 اكتوبر Calma October

كالما 6 اكتوبر Calma October ، أقوى صرح سكني قامت شركة النصر للاسكان والتعمير بطرحه في السوق العقاري المصري مؤخرا في أميز المواقع الإستراتيجية بقلب مدينة 6 اكتوبر ليخطف جميع أنظار العملاء وكبار المستثمرين.

حيث يتمتع كالما 6 اكتوبر بعدد لا نهائي من المميزات والخدمات الفاخرة التي لا مثيل لها حيث حرصت شركة النصر للاسكان والتعمير على إنشاء مجتمع سكني متكامل على أعلى مستوى يوفر لجميع عملاءه الحياة الراقية والمثالية بأفخم معانيها.

كما قامت شركة النصر للاسكان والتعمير بإنشاء كالما 6 اكتوبر على أحدث طراز معماري وهندسي عالمي يواكب روح العصر ويناسب مختلف الأذواق حيث الرقي والفخامة، ودقة التصميم هي الأساس التي بنيت عليها الوحدات فيكون بمثابة لوحة فنية فاخرة تقام على أرض الواقع في حدائق 6 اكتوبر.

كما تتنوع أشكال ومساحات الوحدات التي تم توفيرها في كمبوند كالما 6 اكتوبر لتناسب جميع العملاء فـ الشركة تحرص دائما على توفير مشروعات ومجتمعات سكنية راقية ومتكاملة تلبي كافة متطلبات العملاء.

ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن هذا الصرح الضخم تابعونا.

موقع كالما 6 اكتوبر

يتمتع كمبوند كالما 6 اكتوبر calma 6 October بموقع استراتيجي وجغرافي مميز حيث حرصت شركة النصر للاسكان والتعمير على إنشاء الكمبوند في موقع يحمل المزيد من الأهمية والرقي ليوفر لجميع العملاء كل ما يحتاجون إليه من رقي وتميز.

بالإضافة إلى قربه من كافة الأماكن والمناطق الحيوية وكذلك الطرق والمحاور السريعة فتكون في نقطة التمركز في مدينة 6 أكتوبر وتستطيع الانتقال والوصول إلى أي مكان تريده في وقت قياسي جدا.

وبالاطلاع على موقع كالما 6 اكتوبر نجد أنه يقام في ارقى مواقع حدائق اكتوبر وهي عاصمة مصر السياحية نظرا لوجود أكبر مجمع فندقي لموقعها المتميز لقربها من العديد من المناطق والأماكن الاستراتيجية والأثرية الهامة.

ومن أهم مميزات موقع كالما 6 اكتوبر ما يلي:

  • يقع كالما 6 اكتوبر بالقرب من المتحف المصري الجديد ومدخل الاهرامات الجديد.
  • كما يقع على أهم الطرق الرئيسية مثل طريق الواحات الجديد الممتد للقاهرة الجديدة، كذلك تفصله مسافة 10 دقائق عن الطريق الدائري الأوسطي.
  • يقع أيضا على بعد 10 دقائق فقط من مول مصر.
  • كذلك يقام مشروع كالما اكتوبر على مقربة من مدينة زويل، ومدينة الإنتاج الإعلامي ، ونادي الزمالك.
  • وأخيرًا يقرب الكمبوند من العاصمة السياحية الجديدة “Sun Capital”.

ولم تنتهي مميزات كمبوند كالما 6 اكتوبر عند هذا الحد فقط بل تتعدت إلى أكثر من ذلك لتشمل كافة متطلبات العملاء وتوفر لهم حياة هادئة ومميز تتمتع بالمثالية والفخامة.

مساحة كمبوند كالما 6 اكتوبر

لإستكمال مميزات كالما 6 اكتوبرcalma 6 October قامت الشركة المالكة له بإنشاءه إقامته على مساحة ضخمة بقلب أميز المواقع في حدائق اكتوبر ليكون بمثابة نقطة تحول في تاريخ الإنشاءات العمرانية في مصر.

حيث بلغت مساحة كالما 6 اكتوبر حوالي مساحة 24 فدان وهى مساحة ضخمة تتسع لإنشاء وإقامة كمبوند سكني ضخم متكامل الخدمات والمرافق على أعلى مستوى بأفضل الإمكانيات والمميزات.

لذلك قامت شركة النصر للاسكان والتعمير بتقسيم هذه المساحة بين الخدمات والمرافق والوحدات السكنية المتنوعة والمساحات الخضراء الشاسعة وغيرها من الخدمات التي سوف نتحدث عنها.

حيث تبلغ نسبة الإنشاءات العمرانية والمباني في كمبوند كالما 6 اكتوبر 40٪ من المساحة الكلية للمشروع، كما تم تخصيص نسبة  60٪ من مساحة الكمبوند لإنشاء منطقة خدمات ضخمة تضم جميع الخدمات والمرافق لتلبية كافة متطلبات العملاء داخل الكمبوند.

بالإضافة الى توفير العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية بمختلف أنواعها ومساحتها كما يتوفر العديد من الحدائق الخضراء الكثيفة بحيث تتخلل مختلف أنحاء كمبوند كالما 6 اكتوبر وتضيف لمسة جمالية مميز لجميع وحداته وتوفر الطاقة الإيجابية لجميع السكان.

ولزيادة الخصوصية لجميع العملاء في كالما 6 اكتوبر قامت الشركة بتوفير شوارع رئيسية بعرض 9 متر تمنحك سهولة الإنتقال وتوفر لك الخصوصية والحرية التامة.

ولمعرفة المزيد من مميزات وخدمات كالما 6 اكتوبرcalma 6 October تابعونا.

خدمات مشروع كالما 6 اكتوبر

يوفر كمبوند كالما 6 اكتوبر لجميع عملاءه العديد من الخدمات والمميزات الفاخرة والتي قامت الشركة المطورة للمشروع بتوفيرها خصيصا لك لتوفير الراحة والرفاهية والمتعة والاسترخاء، ولتلبية كافة متطلبات حياتك بكل سهولة داخل الكمبوند.

وتتعدد هذه الخدمات ومن أهمها توفير مساحات خضراء شاسعة في مختلف أنحاء الكمبوند وكذلك توفر حمامات سباحة ولاند سكيب وبحيرات صناعية كريستالية مميزة، تمنح الكمبوند رونقا طبيعيا خلابا ومميزا وتضيف له لمسة جمالية رائعة تجعلك تشعر بالإسترخاء والطاقة الإيجابية والمرح كما تساعد على صفاء ذهنك.

ومن أهم خدمات كالما 6 اكتوبر ما يلي:

تم توفير مول تجاري ضخم علي مساحة خمسة آلاف متر مربع يضم العديد من المحلات التجارية لتلبية كافة متطلبات حياتك المعيشية واليومية كما يتوافر بها أهم و اشهر البراندات العالمية.

  • كما يضم الكمبوند مسجد ضخم لإقامة الصلوات والشعائر الدينية يسع اكثر من مئتان مصلي.
  • كذلك يتوافر اكبر نادي خدمي في كالما 6 اكتوبر تم إنشاؤه على مساحة 3000 متر تقريبا.
  • يتوافر أيضا أكثر من حمام سباحة مميز بمساحات مختلفة وأشكال متعددة تناسب مختلف الفئات العمرية للإستمتاع.
  • بالإضافة أنه يضم ملعب خماسي و تراك مميز للمشي والجري وركوب الدرجات بكل أريحية داخل الكمبوند بعيد عن مسارات السيارات لتوفير الخصوصية.
  • كما يتوافر اكبر لجون فيو في حدائق اكتوبر للإستمتاع بأفضل إطلالة فيو على المناظر الطبيعية الخلابة.
  • وإلى جانب ذلك كله تم توفير مبنى اجتماعي خدمي خاص وحضانة إنترناشونال على اعلى مستوى لضمان أفضل مستوى تعليمي وخدمي بالكمبوند.
  • علاوة عن توفير الأمن والأمان لجميع سكان الكمبوند حيث تم توفير أمن و حراسة على مدار 24 ساعة وتركيب كاميرات مراقبة بتقنيات فائقة الجودة للحفاظ على سلامة وأمن السكان .
  • بالإضافة إلى توفير خدمات مياه الشرب بأعلى جودة.

مميزات مشروع كالما أكتوبر 

  • كما يوجد صرف صحي وتوفير الكهرباء بشكل دائم مع اتخاذ جميع الاحتياطات لعدم انقطاع الكهرباء أبدا عن الكمبوند.
  • كذلك تم التعاقد على توفير خطوط التليفونات والغاز الطبيعي.
  • بالإضافة إلى توفير جراج خاص بكل وحدة سكنية تحت الأرض لوقف وركن السيارات وعدم الإزدحام.
  • يتوافر أيضا ملاعب رياضية مختلفة، لممارسة كرة القدم والتنس والعديد من الأنشطة الرياضة الأخرى.
  • كما يوجد منطقة ترفيهية ضخمة تضم مختلف الأنشطة والألعاب الترفيهية المتنوعة للإستمتاع باللعب والمرح والشعور بالمتعة داخل الكمبوند حيث لا يوجد مجال للملل أبدا.
  • كذلك تم توفير نادي صحي ضخم سبا وساونا وجاكوزي.
  • كما تم توفير صالات جيم مجهزة على أعلى مستوى بأفضل الأجهزة الرياضية وأفضل المدربين المحترفين.
  • علاوة على وجود حمامات سباحة متعددة الأشكال وبحيرات صناعية كريستالية ولاند سكيب ومساحات خضراء شاسعة تمنحك أفضل إطلالة وأجمل فيو.

سارع الآن واحجز وحدتك السكنية الراقية في أفخم صرح سكني متكامل الخدمات والمرافق بقلب مدينة 6 اكتوبر واستمتع بكل هذه المميزات والخدمات وعيش تجربة حياة جديدة ومثالية لا مثيل لها.

تفاصيل كمبوند كالما 6 اكتوبر

يمتاز مشروع كالما 6 اكتوبر calma 6 October بتعدد مميزاته ومن أهم تلك المميزات أنه يضم أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تم تصميمها على الطراز المعماري الحديث على يد أشهر خبراء الهندسة والمهندسين المتميزين ليكون قطعة من الخيال موجودة في حدائق اكتوبر.

كما حرصت شركة النصر العقارية على توفير أفضل أنواع الوحدات السكنية بمساحات متنوعة ومتعددة تناسب جميع العملاء وتوفر لكل عميل الوحدة السكنية الفاخرة بالمساحة والتصميم الذي يناسبه.

وهذا ما تتميز به مشروعات شركة النصر العقارية دائما حيث تسعى لتلبية جميع متطلبات عملائها وتوفيرها بأدق التفاصيل على المعايير العالمية الحديثة.

فمن أهم أنواع الوحدات السكنية المتوفرة في كالما 6 اكتوبر ما يلي:

(وحدات سكنية متكرر ( شقق )، اراضي بمساحات خارجية ( جاردن )، دوبلكس، بنتهاوس )، وكل ذلك تم توفير بـ مساحات متعددة ومتنوعة كما تم تصميم الكمبوند بالكامل بأفخم وأحدث التصميمات المعمارية والهندسية الفاخرة والتي تمنحك شعور بالفخامة والتميز والانفراد.

ومن بالذكر أن مساحات وحدات كمبوند كالما 6 اكتوبر تبدأ من 220 متر مربع وتتنوع لتصل إلى 440 متر مربع لتناسب كافة العملاء ومختلف الأذواق.

كما حرصت الشركة المنفذة للمشروع على توفير ووضع أفضل الأسعار التنافسية المميزة لتناسب مختلف العملاء ويستطيع الجميع إمتلاك وحدته السكنية الراقية والمميزة في أفخم واقوى صرح سكني متكامل الخدمات والمميزات بأقل الأسعار المتوفرة في السوق العقاري.

أسعار ومساحات كالما 6 اكتوبر

حيث يبدأ سعر المتر الواحد في كالما 6 اكتوبر من 10.925 جنيه مصري ويصل إلى 12.020 جنيه مصري وتعد هذه الأسعار من أفضل الأسعار التنافسية في السوق العقاري المصري مقارنة بحجم المميزات المتوفرة في كالما 6 اكتوبر والتي يتمتع بها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة النصر للاسكان والتعمير تطرح مشروع كالما 6 اكتوبر كامل الخدمات والوحدات مبنية ومجهزة على أعلى المستويات توفر لك مستوى معيشي راقي يليق بك.

انتهز الفرصة وسارع الآن بحجز وامتلاك وحدتك السكنية الفاخر في كالما 6 اكتوبر قبل أى حد وقبل نفاد كافة الوحدات، وإستمتع بكل ما يوفره لك من مميزات وخدمات لا حصر لها بأقل الاسعار وافخم التصميمات.

طرق الدفع وأنظمة السداد في كالما 6 اكتوبر

قامت شركة النصر للتطوير والاستثمار العقاري بتوفير باقة مميزة من أنظمة الدفع والسداد في غاية السهولة والبساطة مما يمنحك سهولة شراء وامتلاك الوحدة السكنية الفاخرة المناسبة لك والتي تريدها، لبدء حياة جديدة وراقية في كالما 6 اكتوبر بعيدا عن الإزعاج والضوضاء.

حيث توفر لك الشركة امكانية الاستلام الفوري لوحدتك السكنية في كالما 6 اكتوبر بمقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على أطول فترة سداد ممكنة تصل إلى 12 سنة بأقساط متساوية بدون فوائد مطلقا.

وتتمثل أنظمة الدفع والسداد فيما يلي:

  • يمكنك دفع 25% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 12 سنة بالتساوي ويتم الاستلام فورى.
  • كما يمكن دفع مقدم بنسبة 10% ثم دفع 10% بعد سنة ويتم استلام الوحدة بعد سنه وتقسيط الباقي على 12 سنة بدون فوائد.
  •  أو استلم وحدتك بعد سنتين وإدفع 10٪ مقدم وقسط باقي المبلغ على 12 سنة بدون فوائد.

فـ الشركة تتيح لك عدة إختيارات وإمكانية إختيار نظام الدفع والسداد الذي يناسبك لتسهل عليك شراء وامتلاك الوحدة التي تناسبك في مشروعها الجديد والمميز.

والآن عزيزي العميل اختر مايناسبك من هذه الأنظمة سارع بحجز وحدتك في كالما 6 اكتوبر قبل أي حد و قبل نفاذ كافة وحدات وإستمتع بجمال ورقي وفخامة الحياة هناك وعيش الرقي والمتعة كما يجب أن تكون.

شركة النصر للاسكان والتعمير

من الجدير بالذكر أن شركة النصر للاسكان والتعمير من كبرى شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط حيث قامت بإنشاء العديد من المشروعات السكنية الضخمة والمتميزة والتي كان لها تأثير واضح على تغيير مفهوم التطوير العمراني في السوق العقاري المصري.

فهى تسعى دائما لابتكار وخلق نموذجا جديدا في مجال التطوير والتنمية العمرانية لتوفير بيئة سكنية راقية مناسبة للسكن الراقي والحياة المثالية.

كما أنها تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال المميز حيث تم إنشائها وتأسيسها منذ سنوات طويلة كما حققت العديد من الإنجازات الضخمة في مصر.

حيث قامت بوضع خطة ورؤية استراتيجية مميزة للسوق العقاري تصل لأكثر من 3 سنوات مقبلة وقد إستعانت في ذلك بإحدى الشركات الاستشارية.

وتمتلك الشركة هدف ورؤية مستقبلية وهى أن تكون واحدة من أكبر المطورين العقاريين في مصر والشرق الأوسط والحصول على شهادة Leed لمشروعاتها المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن مشاريع شركة النصر للاسكان والتعمير تشتهر بفخامة تصميماتها ودقة إنشاءها وبراعة تنفيذها حيث تعتمد دائما على تطبيق معايير الاستدامة والعمارة.

سابقة أعمال شركة النصر للاسكان والتعمير 

  •     عمائر الزهور.
  •     كمبوند 2020.
  •     مشروع المستقبل بالمقطم.
  •     أبراج المعراج.
  •     عمائر سكنية بمدينة بلبيس.

كما تمتلك الشركة سلسلة من المشاريع المستقبلية والتي من المقرر طرحها بالسوق العقارى قريبا ومن أهمها ما يلي:

  • مشروع الهايكستب.
  • مشروع الصفوة.
  • مشروع تطوير حدائق المقطم.
  • أرض المصاطب.

انتهز الفرصة عزيزي العميل و امتلك وحدة سكنية متميز ومتكاملة الخدمات والمميزات في أهم وأضخم صرح سكني في حدائق اكتوبر وذلك في كالما 6 اكتوبر ولا تدع هذه الفرصة العظيمة تضيع منك دون الإستفادة بكل ما توفره لك من مميزات لا مثيل لها.

احجز الآن ولا تتردد.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل علي:-

أرقام مبيعات كمبوند كالما 6 اكتوبر

للتواصل مع المبيعات عبر الواتساب

01227717407

واتساب اتصل بنا ارسل رسالة