كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour

الأسعار تبدأ من
17401000 ج.م
كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour
8 سنوات تقسيط
مقدم 5%
كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour
نبذة عن المشروع صرح سكني من هيئة المجتمعات العمرانية وشركة الاهلي صبور
موقع المشروع يقع على وصله دهشور بالقرب من مول مصر ومدينة الانتاج الاعلامي ومحور 26 يوليو
مساحة الوحدات تبدأ من مساحة 203 متر مربع
انظمة السداد %5 مقدم وتقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شقق- تاون هاوس- توين هاوس- فيلات مستقلة
الأسعار تبدأ من تبدأ من 17.401.000 جنيه مصري

تفاصيل مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر 

كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour انطلاقة جديدة تقدمها شركة الاهلي صبور بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، تقدم الشركة صرح سكني جديد في قلب فى مدينة 6 اكتوبر ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة باسعار مناسبة للجميع.

حيث يقام كمبوند كيفا 6 اكتوبر  keeva sabbour 6 october compound على مساحة 144 فدان، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات تتراوح ما بين شقق فاخرة وفيلات تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة.

وطرحت هيئة المجتمعات العمرانية بالتعاون مع الاهلي صبور كمبوند كيفا اكتوبر صبور Keeva October Sabour في لوكيشن متميز واستراتجي فهو بمثابة واجهة مميزة للسكن الراقي بأكتوبر، حيث يقع كمبوند كيفا اكتوبر صبور Keeva October Sabour مباشرة على طريق دهشور بين مول العرب و مول مصر و قريب من مستشفى دار الفؤاد و كمبوند سوان ليك و جامعة مصر ، كما يقع تحديدا بجوار كمبوند بالم باركس.

وتقدم الشركة المطورة لمشروع كيفا اكتوبر لشركة صبور keeva sabbour 6 october compound مجموعة كبيرة من الخدمات ووسائل الرفاهية المتعددة ، وفيما يخص الاسعار فهي متفاوتة مع تسهيلات تصل الى 10 سنوات وبدون فوائد.

فيديو توضيحي عن مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر 

موقع كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour

اختارت شركة الأهلي للتنمية العقارية افضل مواقع فى مدينة 6 اكتوبر، ليكون الكمبوند قريب من كافة الأماكن الحيوية كما أن وصله دهشور والمحاور الرئيسية، حيث يقع كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور Kevva October Sabour مباشرة على طريق دهشور بالقرب من اهم المعالم بأكتوبر والمستشفيات الكبرى والمنطقة التعليمية بها.

الأماكن القريبة من الكمبوند:-

  • يقع كمبوند كيفا بين مول العرب ومول مصر.
  • كما أنه قريب من مستشفي دار الفؤاد وكمبوند بالم باركس.
  • ويبعد المشروع 15 دقيقة عن كمبوند سوان ليك وجامعة مصر.
  • بالإضافة أن كيفا صبور اكتوبر قريب من كافة الأماكن الحيوية والمحاور الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر.
  • كذلك يقع على مقربة من مطار سفنكس وميدان جهينة ومدينة الانتاج الاعلامي.
  • ومن ضمن مميزات الموقع قربه محطة المونوريل ونيو جيزة والشيخ زايد.
  • قريب الكمبوند من جامعة مصر وغيرها من الجامعات العالمية جعل الخدمات التعليمية بالكمبوند مميزة.
  • بالإضافة أن الكمبوند يبعد دقائق عن مستشفي دار الفؤاد فالخدمات الطبية قريبة لك في أي وقت.

اختار الان وحدتك السكنية في قلب مدينة اكتوبر واستمتع بسكن راقي على مقربة من المدارس الكبرى والمستشفيات واكبر المولات التجارية باكتوبر، استثمر مع هيئة المجتمعات العمرانية وشركة الاهلي صبور في اكبر صرح سكني يحمل اسم كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور Kevva October Sabour.

نظرا لظروف البلد الحالية في سنة 2023 م ، قامت الكثير من شركات التطوير العقاري بتعديل أسعار الوحدات الخاصة بها، لذلك ليس هناك سعر ثابت في الوقت الحالي، لمعرفة أحدث سعر يرجي ارسال رسالة على الواتساب من هنا 

مساحة كيفا 6 اكتوبر keeva 6 october

تم تنفيذ كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور Kevva October Sabour على مساحة 144 فدان وهي مساحة ضخمة، ولكن كان هدف الشركة المالكة للمشروع هو البناء على مساحة كبيرة لكي يكون كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور Kevva October Sabour صرح متكامل من حيث الخدمات التعليمية والترفيهية.

والجدير بالذكر أن المساحة المخصصة للإنشاءات بالكمبوند تمثل 18% من المساحة الإجمالية للكمبوند، والباقي الذي يمثل 82% تم تخصيصه لإقامة المساحات الخضراء والحدائق وكذلك الخدمات والمرافق العامة، مع العلم أن كيفا صبور 6 اكتوبر Keeva October Sabour سوف يتم تنفيذه على 4 مراحل متنوعة من حيث المساحات والاسعار وتضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة.

كما تم توفير اطلالة مميزة لجميع الوحدات بالكمبوند سواء الفلل او الشقق السكنية، حيث يتمتع المشروع بجزء كبير مساحا خضراء ولاند سكيب وبحيرات صناعية موزعة في كيفا صبور 6 اكتوبر Keeva October Sabour.

تصميمات كيفـا صبور 6 اكتـوبر Keeva October Sabour

من خلال تصميم كيفا صبور 6 اكتوبر Keeva October Sabour تم التعاون مع اكبر الشركات الهندسية في مصر والوطن العربي ، سعيا من هيئة المجتمعات العمرانية وشركة الاهلي صبور على طرح هذا الصرح بشكل عالمي وبواجهات مميزة تليق بالسكن الراقي والفخم والمتميز في مدينة اكتوبر.

كما جاء تصميم كمبوند كيفا صبور 6 اكتوبر Keeva October Sabour ليضم مناظر طبيعية وكريستال لاجون ، وحرصت الشركة المطورة على توفير جميع الخدمات ووسائل الرفاهية لتجعل منه مدينة مصغرة تضم كل ما تتخيله امتلك وحدتك في شقق للبيع في كمبوند كيفا صبور.

خدمات كيفا صبور 6 اكتوبر Keeva October Sabour

كما يضم كمبوند كيفا 6 اكتوبر Keeva Sabbour جميع الخدمات التي تلبي متطلبات العملاء ليجدوا انفسهم داخل مدينة سكنية متكاملة تلبي لهم جميع احتياجتهم المعيشية.

وهذا ما سعت اليه الشركة المنفذة للكمبوند وهي شركة الاهلى للتنمية العقارية أن تقوم بتوفير كم هائل من الخدمات والمميزات للعملاء.

ومن أهم الخدمات المتوفرة بالمشروع ما يلي :-

  • مساحات خضراء وحدائق مسطحات مائية متنوعة من بحيرات صناعي تتخلل جميع أرجاء الكمبوند.
  • نادي صحي يقام على مساحة 41 فدان يضم كافة الانشطة الترفيهية.
  • كما يوجد منطقة مطاعم وكافيهات عالمية.
  • بالإضافة إلى هايبر ماركت.
  • كذلك يوجد عدد كبير من حمامات السباحة الموزعة فى كافة أرجاء الكمبوند.
  • كلوب هاوس.
  • كما يضم منطقة تجارية متكاملة.
  • كاميرات مراقبة في جميع انحاء الكمبوند.
  • كذلك يوجد امن وحراسة على مدار الساعة.
  • كما يضم أماكن مخصصة للمشى و الجرى و ركوب الدراجات للترفيه والتنزه مع أسرتك.

أسعار ومساحات كمبوند كيفا 6 اكتوبر

حرصت شركة الاهلي صبور للتنمية العمرانية على تنوع المساحات والاسعار داخل الكمبوند لكي تتيح فرصة اكبر لدي العملاء في اختيار وحداتهم السكنية، حيث يضم كمبوند كيفا صبور 6 اكتوبر Keeva October Sabour شقق فاخرة وفيلات تاون هاوس وفلل توين هاوس وفيلات ستاند الون.

كما تتفاوت المساحات من غرفة نوم واحدة وصولا لاكبر المساحات بالكمبوند، كذلك تتوافر جميعها باطلالة وفيو مميز وفيو مفتوح، اما الاسعار التي يشملها كمبوند كيفا صبور 6 اكتوبر Keeva October Sabour فهي تمثل 

  • تبدأ مساحات الفلل في الكمبوند من 203 متر مربع + جاردن 170 متر.
  • كما تبدأ اسعار كيان اكتوبر من 17.401.000 جنيه مصري.

طرق التقسيط في كيفا صبور 6 اكتوبر Keeva Sabour

تقدم دائما شركة الاهلي للتطوير والاستثمار العقاري مجموع كبيرة من أنظمة السداد والتسهيلات التنافسية ، وتواصل نجاحها من خلال مشروع كيفا صبور 6 اكتوبر Keeva October Sabour حيث تقدم عدد كبير من انظمة التقسيط المختلفة والتسهيلات الميسرة التي تساعدك على حجز مكانك الخاص باقل مقدم وتقسيط يصل الى 10 سنوات وبدون فوائد.

  •  %5 مقدم اقساط متساوية على 8 سنوات.
  • %10 مقدم اقساط متساوية على 9 سنوات.
  • 15 % مقدم اقساط متساوية على 10 سنوات.
  • كما ان مستوى التشطيب في الوحدات نصف تشطيب.

نبذة عن شركة الاهلي للتطوير العقاري 

في شراكة ناجحة جمعت بين هئية المجتمعات العمرانية وشركة الاهلي صبور للتطوير العقاري تم اطلاق شركة الاهلي للاستثمار العقاري، اما شركة صبور الاهلي فهي اسم قديم بالسوق العقاري حيث تم تاسيسها في عام 1994 م، وتاسست الشركة بتعاون جمع بين البنك الاهلي والراحل المهندس حسين صبور فهي شركة مساهمة مع المهندس حسين صبور بنسبة 60% بالتعاون مع البنك الاهلي بنسبة 40%.

وتمكنت شركة الاهلي صبور على مدار هذه السنوات منذ تأسسها أن تكسب ثقة العملاء واصبحت واحدة من أكبر الشركات العقارية في السوق العقاري على مستوي الوطن العربي.

كما التزمت الشركة بتقديم كل شيء جديد في مشاريعها التي سيتم تطويرها بطريقة مختلفة لتلبية احتياجات عملائها. من أهم أعمال شركة الأهلي للتطوير العقاري ما يلي:

سابقة أعمال شركة الأهلى صبور العقاريه

  • مشروع جراند ريزيدنس بالتجمع الخامس grand residence new cairo.
  • كما قامت بانشاء كمبوند حياة ريزيدنس بالقاهرة الجديدة hayat residence new cairo
  • كمبوند قطامية هيلز القاهرة الجديدة katamyia hills new cairo.
  • كذلك انشأت كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة the square new cairo.
  • قرية أمواج الساحل الشمالى  amwaj north coast.
  • بالإضافة الى مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي كمبوند ذا سيتى اوف اوديسيا the city of odyssia.
  • قرية بياسيرا العين السخنة piacera ain el sokhna.
  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة platinum new cairo
  • مشروع اريا مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة aria new cairo
  • كما قامت بـ كومبوند لافينير صبور المستقبل سيتي laviner new cairo
  • كمبوند ليان التجمع الخامس  layan new cairo

اخر أخبار شركة الأهلي صبور الان هي تقدم مشروع سكني جديد في اكتوبر بالقرب من الشيخ زايد ومول مصر واشهر المعالم بأكتوبر،

مميزات keeva sabbour 6 october compound

يعتبر كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور keeva sabbour 6 october compound مكانًا رائعًا للعيش، فهو يوفر العديد من المزايا التي تجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات على حد سواء.

أولاً وقبل كل شيء يتمتع كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور keeva sabbour 6 october compound بموقع مثالي، فهو يقع في منطقة 6 أكتوبر الهادئة والمتطورة، مما يوفر جوًا هادئًا ومنعشًا للعيش، بالإضافة إلى ذلك يتمتع كيفا صبور اكتوبر بسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية، مما يسهل التنقل والوصول إلى أي مكان آخر في القاهرة بسهولة.

ثانيًا يوفر كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور keeva sabbour 6 october compound بيئة آمنة ومحمية لجميع السكان، فهو مجهز بأحدث أنظمة الأمان والحراسة على مدار الساعة، مما يضمن سلامة السكان وسلامة ممتلكاتهم، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الكمباوند على سور محيط وبوابات دخول مراقبة، مما يعزز الشعور بالأمان والخصوصية.

ثالثًا يتميز كيفا بتوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، فهو يحتوي على مناطق خضراء وحدائق جميلة، مما يوفر بيئة مريحة ومنعشة للتنزه وممارسة النشاطات الرياضية، بالإضافة إلى ذلك، كما يوفر كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور keeva sabbour 6 october compound مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي ومساحات ترفيهية للأطفال، مما يلبي احتياجات السكان بشكل كامل.

وأخيرًا يعتبر كمباوند كيفا مجتمعًا متكاملًا ومتنوعًا، فهو يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الفيلات الفخمة

وصولاً إلى الشقق العصرية، بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمباوند مدارس ومراكز تعليمية ومستشفيات ومراكز صحية، مما يلبي

احتياجات السكان من جميع الجوانب.

لذلك باختصار يعد كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور keeva sabbour 6 october compound خيارا مثاليًا للعيش، فهو يجمع بين

الموقع المثالي، والأمان والحماية، وتوافر المرافق والخدمات، والمجتمع المتنوع. إذا كنت تبحث عن مكان رائع للعيش، فإن كمباوند

كيفا هو الخيار الأمثل بالتأكيد.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن كيفا 6 اكتوبر صبور keeva sabbour 6 october compound اتصل على:-

ارقام مبيعات كيفا 6 اكتوبر صبور

التواصل واتس اب مع المبيعات

01227717407

واتساب اتصل بنا ارسل رسالة