او ويست السادس من اكتوبر

او ويست السادس من اكتوبر

تفاصيل او ويست السادس من اكتوبر

او ويست السادس من اكتوبر، أقوى صرح سكني راقي يقام بقلب مدينة اكتوبر باستثمارات ضخمة يوفر لك الحياة العصرية والمثالية التي تحلم بها وسط الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء الواسعة.

كما يرجع الفضل في إنشاء وطرح هذا المشروع السكني الضخم إلى شركة أوراسكوم للاستثمار والتطوير العقاري والتي تعد من كبرى شركات العقارات في العالم وتمتلك خبرة واسعة تصل إلى 35 عام، وقيما يلي كافة المعلومات عن او ويست السادس من اكتوبر.

موقع او ويست السادس من اكتوبر

تحرص شركة أوراسكوم العقارية دائما على إختيار مواقع ذات أهمية استراتيجية كبيرة لإنشاء وإقامة مشروعاتها الضخمة، لذلك فكمبوند او ويست السادس من اكتوبر يقع في أهم وأبرز موقع بقلب مدينة 6 اكتوبر بالقرب من العديد من الأماكن والمناطق الهامة والطرق والمحاور.

علاوة عن الإطلالة المميزة التي يمتلكها او ويست 6 اكتوبر اوراسكوم حيث يقع على بعد دقائق من الأهرامات والمعالم الأثرية الحيوية والتي تعد من أهم رموز الحضارة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك فيقع او ويست السادس من اكتوبر بالتحديد على طريق الواحات أمام جاردينيا و بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي كما يقع على بعد دقيقتين من مول مصر.

يقع كمبوند او ويست السادس من اكتوبر أيضا بالقرب من وصلة دهشور و الطريق السياحي الدولي، بالإضافة إلى وقوعه على بعد دقائق من ميدان جهينة و كمبوند أركان بالم.

بالإضافة أن كمبوند او ويست السادس من اكتوبر يضم مجموعة عديدة من المميزات وسوف نتحدث عنها بالتفصيل في السطور التالية تابعونا.

مساحة او ويست السادس من اكتوبر

من الجدير بالذكر أن مشروع او ويست السادس من اكتوبر يحتل مساحة ضخمة في أميز موقع بقلب مدينة 6 اكتوبر حيث قامت الشركة بتخصيصها لإنشاء كمبوند سكني متكامل يضمن لك الحياة العصرية والمثالية.

حيث تبلغ المساحة الكلية للكمبوند  1000 فدان وهو ما يعادل 4 مليون ونصف متر مربع وتعد هذه مساحة كافية لإنشاء صرح سكني بهذا الحجم الضخم وبهذه المميزات الفريدة من نوعها.

قامت الشركة المالكة لكمبوند او ويست السادس من اكتوبر بتخصيص 20% فقط من إجمالي مساحة الكمبوند للإنشاءات و المباني، والجزء الأكبر من المساحة والتي يبلغ 80% تم تخصيصها للخدمات والمساحات الخضراء والمناطق الترفيهية.

بالإضافة أن الشركة قامت بتوفير العديد من الوحدات السكنية الراقية بمساحات متنوعة ومتفاوتة تناسب الجميع، فقد تم تخصيص 60% من الوحدات للفيلات المستقلة و40% شقق فاخرة.

من الجدير بالذكر أن او ويست السادس من اكتوبر يضم عدة مراحل كما يتميز بتصميماته الهندسية الفريدة من نوعها والمميزة، حيث قامت الشركة بالتعاون مع أمهر وأفضل الخبراء والاستشاريين لوضع خطة تنفيذية احترافية لتصميم الكمبوند بالكامل على أحدث التصميمات العالمية بلمسة فنية متناسقة مع المناظر الطبيعية الخلابة التي تتخلل جميع أنحاء الكمبوند.

خدمات او ويست السادس من اكتوبر

يعد كمبوند او ويست السادس من اكتوبر أحد أهم الكمبوندات والمشروعات السكنية المقامة بقلب مدينة 6 اكتوبر حيث يعد بمثابة مدينة داخل مدينة.

وذلك لما يحتوى عليه من مميزات وخدمات ومرافق كثيرة ومتعددة تخدم كافة العملاء وتوفر الراحة والرفاهية لهم كما تلبي جميع متطلباتهم واحتياجاتهم دون الحاجة للخروج من الكمبوند.

بالإضافة إلى ذلك تم توفير مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية ولاندسكيب ذات مناظر طبيعية وكريستالية مذهلة تضيف لمسة جميع على الكمبوند بالكامل كما تتمتع جميع الوحدات بإطلالة مباشرة على هذه المناظر الرائعة.

علاوة على توفير 4 مدارس دولية تم الإنتهاء من إنشائهم وتجهيزهم كذلك يوجد نادي ضخم على مساحة 41 فدان وتم إفتتاحه بالفعل.

من أهم خدمات او ويست السادس من اكتوبر ما يلي:

  • تم توفير نادي رياضي ضخم على 20 فدان يضم كافة الألعاب الرياضية المختلفة.
  • كما يوجد نادي اجتماعي مميز على مساحة 20 فدان للاستمتاع بقضاء أوقات مميزة مع الأصدقاء.
  • بالإضافة لتوفير مركز مجتمعي في كل حي.
  • تم توفير أيضا الحي التجاري والعيادات الطبية على مساحة 21 فدان.
  • كذلك تم توفير مساحات خضراء واسعة وحدائق و مناطق متعددة للتنزه والخروج.
  • يوجد أيضا 2 أوتيل يضم كل واحد منهما أكثر من 40 غرفة فندقية متكاملة الخدمات.
  • علاوة على ذلك تم توفير كلية كينت (مدرسة بريطانية).
  • كما يتوفر بالكمبوند مدرسة ساكسونيا الدولية وهي مدرسة ألمانية.
  • كذلك يوجد بريتيش كولومبيا الكندي الدولي داخل او ويست السادس من اكتوبر.
  • بالإضافة إلى توفير مدرسة بنظام البكالوريا الدولية والبريطانية.
  • يتوفر أيضا مستشفى ضخمة بمساحة 4.500 متر مربع مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية على أعلى مستوى.
  • يوجد أيضا جولف كار داخل او ويست السادس من اكتوبر.

انتهز الفرصة واحجز مكانك في او ويست السادس من اكتوبر واستمتع بكل هذه المميزات والخدمات وابدأ حياة جديدة تتمتع بالرقي والفخامة والرفاهية والهدوء.

مساحات وأسعار او ويست السادس من اكتوبر

حرصت شركة أوراسكوم للتطوير والاستثمار العقاري على توفير وإنشاء مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية بمختلف أشكالها وأنواعها بمساحات متفاوتة لكي تتناسب مع جميع العملاء وتمنحهم فرصة لاختيار الوحدة السكنية التي تناسبهم.

فيوجد داخل كمبوند او ويست السادس من اكتوبر شقق سكنية، بنتهاوس، دوبلكس، تاون هاوس، توين هاوس، وفيلات فاخرة متشطبة ومجهزة بالكامل بنظام تشطيب سوبر لوكس تناسب جميع الأذواق.

كما أن أكثر من 50% من إجمالي الوحدات السكنية في المشروع تم الانتهاء من إنشائها وتشطيبها بالإضافة أنه تم تسليم بعض الوحدات بالفعل قبل الموعد المحدد لها.

أما فيما يتعلق بأسعار هذه الوحدات فمن الجدير بالذكر أن الشركة حرصت على توفير أفضل الأسعار التنافسية والمغرية على مستوى السوق العقاري المصري كله، لتكون عند حسن ظن عملائها بها ولكي توفر فرص مناسبة لجميع العملاء الراغبين في بدء حياة جديدة وسط كل هذه المميزات والإستمتاع بالرقي والفخامة.

تتمثل أسعار ومساحات او ويست السادس من اكتوبر فيما يلي:

  • تبدأ مساحات الوحدات في اب ويست اكتوبر من 108 متر مربع بسعر 1.404.000 جنيه مصري
  • كما يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 13.000 جنيه مصري.

اختر الوحدة السكنية المناسبة لك الآن من وحدات او ويست السادس من اكتوبر وحقق حلمك و ابدأ حياة جديدة وسط كل هذه المميزات و استمتع بالرقى والفخامة والهدوء والخصوصية إلى أبعد الحدود بأقل التكاليف الممكنة.

طرق الدفع وأنظمة السداد في او ويست السادس من اكتوبر

استكمالا لمميزات او ويست السادس من اكتوبر وطرح مجمع سكني يليق بأصحاب الذوق الرفيع ويلبي متطلبات جميع العملاء الباحثين عن وحدات سكنية راقية بأسعار رمزية، قامت الشركة بوضع نظام دفع وسداد مناسب للجميع.

وذلك لإتاحة الفرصة للجميع للشراء والامتلاك في أقوى كمبوند سكني بقلب مدينة 6 اكتوبر والاستمتاع بكل ما يقدمه من خدمات لا حصر لها.

تتمثل أنظمة السداد فيما يلي:

  • 5% مقدم وتقسيط باقي ثمن الوحدة على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات بدون فوائد.
  • كما تبلغ وحدة الصيانة 6%.
  • بالإضافة أنه يتم تسليم جميع الوحدات خلال 3 سنوات.

احجز الآن في او ويست السادس من اكتوبر بأقل الأسعار وتسهيلات مميزة ولا تجعل هذه الفرصة تضيع منك.

نبذة عن شركة أوراسكوم للتنمية العمرانية

من الجدير بالذكر أن شركة أوراسكوم للتطوير والاستثمار العقاري من أقوى شركات العقارات في مصر والعالم حيث قامت بالعديد من الإنجازات وحققت نجاحات كثيرة في العديد من المدن والدول المختلفة.

كما أن صاحب هذه الشركة العريقة هو المهندس/ سميح ساويرس الغني عن التعريف والذي يمتلك خبرة في هذا المجال تصل إلى 36 عاما

بالإضافة أن الشركة بدأت مسيرتها في مصر منذ إطلاق مشروع مدينة الجونة el gouna ولقي المشروع نجاح باهر وغير مسبوق في المدن الساحلية.

كما تمتلك سابقة أعمال ضخمة ومشرفة في عديد من الدول مثل سويسرا ومونتينيغرو وعمان والمغرب وبريطانيا.

ومن أبرز مشروعاتها ما يلي:

  • مكادى هايتس الغردقة في محافظة  البحر الأحمر .
  • الجونة el gouna .
  • مدينة كاملة في سويسرا undermatt
  • بيوم الفيوم bayoum el fayoum
  • ومشروعات بدولة عمان والإمارات
  • منتجع طابا هايتس جنوب سيناء .
  • بالإضافة إلى العديد من المشروعات في لندن و مونتنغيرو london – montenegro
  • كما طورت شركة أوراسكوم أرض مساحتها كبيرة تصل إلى ٤٩.٩ مليون متر مربع، وقامت بـ إنشاء ٢٤ فندق سياحي متميز عليها.

تلك كانت نبذة عن انجازات شركة اوراسكوم خلال السنوات الماضية، اما الان فهي تقدم مكان راقي للسكن والرفاهية في قلب مدينة اكتوبر، كمبوند او ويست 6 اكتوبر فرصة حقيقية للاستثمار والاستمتاع بنمط جديد للحياة الراقية والمميزة في مدينة اكتوبر.

سارع بحجز وامتلاك وحدتك السكنية الآن في او ويست السادس من اكتوبر وعيش تجربة جديدة من الراحة والرفاهية والرقي والخصوصية ولا تجعل هذه الفرصة الذهبية تضيع منك.

لمزيد من المعلومات عن او ويست السادس من اكتوبر اتصل بنا على:-

أرقام مبيعات اوراسكوم العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01227717407

واتساب اتصل بنا ارسل رسالة