جويا 6 أكتوبر – Joya October

الأسعار تبدأ من
0,000,000 ج.م
جويا 6 أكتوبر – Joya October جويا 6 أكتوبر – Joya October جويا 6 أكتوبر – Joya October جويا 6 أكتوبر – Joya October جويا 6 أكتوبر – Joya October جويا 6 أكتوبر – Joya October
60 شهر تقسيط
مقدم 5%
جويا 6 أكتوبر – Joya October جويا 6 أكتوبر – Joya October جويا 6 أكتوبر – Joya October جويا 6 أكتوبر – Joya October جويا 6 أكتوبر – Joya October جويا 6 أكتوبر – Joya October
تفاصيل المشروع
اسم المشروع جويا 6 أكتوبر – Joya October

تفاصيل جويا 6 أكتوبر – Joya October

جويا 6 أكتوبر – Joya October مدينة سكنية جديدة و شكل مبدع ورائع، وذلك لأنه يقدم شكل مختلف من الأشكال المعيشة، فهو يقوم جمع كل من الشكل العصري وبين المعمار الجذاب والأصلي، مما بخلق مجتمع يكون خاص وله مميزاته الفريدة التي يتمتع بها.

جويا 6 أكتوبر هو عبارة عن كمبوند سكني يتمتع بالتميز وتطرحه شركة TCC للاستثمار والتطوير العقاري، يقع الكمبوند في موقع استراتيجي بالقرب من الطرق الهامة والخدمات والمحاور الرئيسية في مدينة اكتوبر.

وصمم جويا 6 أكتوبر – Joya October على مساحة ضخمة، وتم توفير مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية فيه لتلبي كافة الاحتياجات لدى العملاء ، كما تحتل الخدمات والانشطة الترفيهية بالكمبوند اكثر من ثلثي المساحة سعيا من الشركة على تقديم مدينة خدمية وترفيهية.

ومن ضمن مميزات الكمبوند هي التصميمات الهندسية والواجهات المميزة التي يعكسها هذا الصرح، حيث تم التعاقد مع مجموعة من الاستشاريين الكبار والمعروفين في السوق العقاري لتصميم هذا الصرح بواجهات عالمية ومميزة ومختلفة.

جويا 6 أكتوبر - Joya October

جويا 6 أكتوبر – Joya October

موقع كمبوند جويا أكتوبر Joya October 

مشروع جويا 6 أكتوبر – Joya October يقع مباشرة بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية مثل جامعة النيل. فبذلك يتميز موقع بالروعة والجمال حيث قربه من ميدان حهينة. وأيضاً سوان ليك . ويقع بالقرب من الحي الرابع بأكتوبر.

  • حيث يقع بالقرب من مول العرب وأمام جامعة النيل.
  • بالإضافة أن المشروع يقع بجوار كمبوند كيفا صبور 6 اكتوبر داخل الشيخ زايد.
  • ويتميز بقربه من محور 26 يوليو والطريق الدائري.
  • كذلك يعد قريب من مول مصر ومول العرب ومدينة الانتاج الاعلامي.

حيث الرقي والفخامة. الذي يعمل على جذب الجميع وخاصة السائحين العرب، لأن موقعه قريب من الدول العربية، فبوجودهم فيه يشعرون بالاستئناس والألفة وعدم احساسهم بالغربة.

نظراً لتغير الظروف الاقتصادية في مصر خلال عام 2024، حرصت شركات التطوير العقاري على مراجعة أسعار وحداتها بشكل دوري. لذلك، ننوه أنه لا يوجد سعر ثابت للوحدات في الوقت الحالي. للحصول على أحدث سعر تواصل عبر الواتساب من هنا

مساحة مشروع جويا 6 أكتوبر

حرصت شركة  TCC باعتبارها المالكة لمشروع جويا اكتوبر ، على تنفيذ جويا على مساحة شاسعة. حيث أنه نفذ قطعة ارض المساحة فيها تبلغ حوالي 48 فدانًا.

تم تصميم الكمبوند على 4 مراحل بيعية ، وتلك المراحل صممت بحجم استثمار يصل الى 250 مليون جنيه مصري، اي ان امتداده على ما هو أكثر من 193.700 متر مربع، فهو بذلك يساهم في توفير مجموعات تتمتع بالكثير من الاختيارات التي تكون خاصة بالإسكان.

والتي تتنوع ما بين شقق ، وفلل فاخرة، والمنازل السكنية، والبنتهاوس، وأيضاً الفيلات تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة وكل هذه الوحدات تكون شاغلة لنسبة 49% من مساحة الأراضي الكلية الخاصة بالمشروع.

فنجدها تبدأ من 110 متر لتصل ل 250 مترًا، وتكون المساحات الخاصة بالفلل تبدأ من 200 متر لتصل ل 540 متر. فيعتبر جويا كمبوند يكون خاص بالفلل في قلب أكتوبر، فيكون موقع متميز، حيث أنه ذات خدمات متكاملة.

ونجد أن تلك الكمبوند منفذ على  مساحة نسبتها 12% من كامل المساحه لتلك المشروع وتخصيص الباقي من المساحة للخدمات والمساحات الخضراء الكبيرة.

جويا 6 اكتوبر

جويا 6 اكتوبر

مميزات كمبوند جويا 6 اكتوبر Joya October

تقوم TCC بالتروي عند اختيار المواقع الخاصة بمشروعاتها العقارية. فذلك نجدها أحسنت الاختيار في موقع هذا المشروع في اكتوبر بـ الشيخ زايد، حيث يكون  سبب في توفير العديد المميزات. ومنها أنه صار المتجه للجميع.

جويا 6 أكتوبر يمثل مشروعاً عقارياً استثنائياً في مدينة 6 أكتوبر، حيث يتميز بمجموعة من الخصائص المميزة التي تجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتمتع المشروع بتصاميم معمارية فريدة تجمع بين الحداثة والأصالة، مما يضفي عليه جاذبية استثنائية. تضم الوحدات السكنية في جويا 6 أكتوبر مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات بمساحات مختلفة تلبي احتياجات مختلفة للعملاء.

يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مميز في قلب مدينة 6 أكتوبر، مما يوفر سهولة الوصول إلى المرافق الحيوية ووسائل النقل والخدمات الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم جويا 6 أكتوبر مجموعة من المرافق الراقية مثل المسابح والنوادي الصحية والمناطق الترفيهية، لتوفير تجربة سكنية متكاملة ومريحة للسكان.

ومع أنظمة سداد مرنة وميزانيات متنوعة، يعد جويا 6 أكتوبر فرصة استثمارية مميزة ومربحة للمستثمرين. بفضل هذه الميزات الفريدة والمتميزة، يعد جويا 6 أكتوبر وجهة مثالية لمن يبحث عن جودة الحياة والاستقرار العقاري في مدينة 6 أكتوبر

جويا 6 أكتوبر - Joya October

خدمات مشروع جويا أكتوبر | Joya October

حرصت شركة TCC أن توفر الكثير من الخدمات التي يتطلبها كل مشروع حتي تقوم بتلبية الاحتياجات لأغلبية الأفراد المقيمين فيه. فبذلك تكون كل الأعمال التي تنفذها الشركة المالكة مختلفة ومميزة.

وتسعى على توفيرها بأفضل الوجوه، فـ الشركة تهتم بتقديم أكبر قسط من سواء من الرفاهية أو الراحة، حيث يعتبر من أفضل وأضخم المشروعات. التي أقامتها  وننفذتها بمدينة أكتوبر. حيي يتميز بمزايا وخدمات عديدة ومنها التالي:

  • تتوفر المساحات الخضراء والحدائق بين جميع الوحدات.
  • كما يتوفر فيه حمامات سباحة كثيرة ومتنوعة من ناحية الحجم والشكل حتى تناسب الكبار والصغار.
  • كذلك يضم نظام أمن وحراسة ليل ونهار.
  • به تحت كل المباني جراجات. كما يوجد موقف سيارات.
  • بالإضافة الى حدائق تكون للتنزه.
  • كما يوجد ينتشر به الكثير من النوافير اصطناعية.
  • المطاعم والكافيهات.
  • يوجد به مكان مخصص للمنطقة التجارية. بها الكثير من المحلات والمولات العالمية.
  • كما به نادي اجتماعي كبير وضخم.
  • كذلك يوفر لاند سكيب  كلاب هاوس ، لتوفير أكبر قد من  الاستجمام وااىاحة والرفاهية.
  • مسارات وتراك للتريض وركوب العجل والمشي.
  • كذلك يوجد سمارت هوم.
  • سبا وجيم .
  • أماكن مخصصة للشواء والحفلات وحفلات السمر.
  • وسط المساحات الخضراء يوجد مناطق هادئة.
  • كما تم توفير نادي صحي.

جويا 6 أكتوبر - Joya October

أسعار ومساحات كمبوند جويا 6 اكتوبر 

كما ان مميزات مشروع جويا 6 اكتوبر Joya October لم تقتصر على حد الخدمات والمميزات والموقع، ولكن تمتلك الشركة أسعار وأنظمة لطريقة الدفع، التي تؤدي أن تملك وحدة من وحداته أوعقار بالمشروع من أيسر وأسهل الأمور.

فـ من المتعارف عليه الان ان القطاعات الاستثمارية الموجودة اهمها الان الاستثمار العقاري، خاصة بعد الظروف والتغيرات الاقتصادية التي مررنا بها، وذلك لأنه هو الآن الأكثر استقراراً  ومضمون،

فيكون من الممكن أن تجد استثمار في أميز وأفضل المشاريع، وذلك  عن طريق شراء العقارات أو الوحدات السكنية فيها، من خلال أنظمة الدفع المختلفة مع توافر تسهيلات.

  • تبدأ الاسعار من 11.500.000 جنيه مصري.
  • تبدأ المساحات من 110 متر مربع.

فتعتبر جويا الشيخ. من أحسن الفرص  وأكثرها ضمان وذلك للمستثمرين. لانه يتميز بالتنوع في وحداته والمساحات وكذلك الختلاف من وحدة لأخرى بداخله، فـ الشقة بهذا الكمبوند تكون واسعة.

 

جويا 6 أكتوبر - Joya October

طرق السداد والدفع في جويا 6 اكتوبر

قامت الشركة المنفذة والمالكة للمشروع بتوفير عدة طرق مختلفة لسداد ثمن الوحدات، مع تقديم أكثر من نظام للدفع تيسيرا وتسهيلاً على كافة عملائها، ولجميع فئات المجتمع.

وتتمثل هذه إحدى هذه الطرق أنه يقوم بسداد نسبة 15% كمقدم دفع وذلك من السعر الكلي للوحدة، وبعدها يتم تقسيط  الباقي من السعر على فترات للسداد  تكون طويلة من الممكن أن تصل لـ 6 سنوات.

  • 15% مقدم وتقسيط باقي المبلغ حتى 6 سنوات.
  • 20%  مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات.

كما يكون هذا لمن قام بدفع مقدم 20% وسدد باقي الثمن على خمس سنوات . مما يحقق نظام التقسيط المريح، لأطول فترات يتم فيها السداد. لأن الشركة المالكة

كذلك كانت حريصة في  العمل على تحقيق الحياة  الكريمة برفاهية وبلا قيود، فسوف تكون كافة  الوحدات تتمتع بالاتساع، وسوف وتسلم بالكامل بتشطيبات تكون سوبر لوكس.

الشركة المالكة والمنفذة لـ جويا 6 أكتوبر – Joya October

الشركة المالكة والمنفذة والقائمة لهذا المشروع هي TCC للاستثمار والتطوير العقاري،حيث أنها قامت بتصميم مشروع جويا 6 أكتوبر بأرقى وأحدث وأرقى التصميمات الداخلية والخارجية.

كما أنها قامت بتولى تسويق الكثير من المشروعات السكنية. حيث أنها قامت بتسويق عدد 2 مشروع سكني، ولصالح الاسكان والتعمير، يبلغ عدد الوحدات فيهما  200 وحدة، وكذلك مشروع آيسيتي_ لماونتن فيو، مشروع أكتوبر بلازا _ لشركة سوديك،  فالشركة تقوم بتطوير وتشييد اكثر من 20 مشروع سكني واستثماري .

لمعرفة المزيد عن المشروع اتصل او واتساب على:-

أرقام مبيعات مشروع جويا 6 اكتوبر 

التواصل واتس اب مع المبيعات

01227717407

واتساب اتصل بنا ارسل رسالة