سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

الأسعار تبدأ من
7407000 ج.م
سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed
8 سنوات تقسيط
مقدم %10
سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed
تفاصيل المشروع
اسم المشروع سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed
نبذة عن المشروع كمبوند سكني تقدمه شركة ففرست جروب في مدينة الشيخ زايد.
موقع المشروع يقع الكمبوند بالقرب من مول العرب و أركان بلازا ،كما انه قريب من الطريق الدائري وطريق الضبعة وطريق القطامية .
مساحة الوحدات تبدأ مساحة التوين هاوس من 225 متر مربع.
انظمة السداد 10%مقدم وتسهيلات على 8سنوات.
نوع التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات فيلات مستقلة - تاون هاوس - توين هاوس
الأسعار تبدأ من تبدأ الأسعار من 7.407.000 جنيه مصري

تفاصيل سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed صرح سكني تقدمه لك شركة فرست جروب في ارقي مكان في مصر منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

وذلك لان كمبوند سيلفا الشيخ زايد يقام علي أعلي المحاور الرئيسية حيث يقع علي الطريق الدائري وطريق الضبعة و كذلك طريق القطامية.

تطرح شركة فرست جروب نمط حياة راقي وترفيهي في كمبوند متكامل يضم فيلات متنوعة تتمثل في ( تاون هاوس – وتوين هاوس – فيلات مستقلة ) بمساحات مختلفة.

والجدير بالذكر أن الشركة المنفذة لكمبوند سليفا الشيخ زايد أعلنت أن المشروع سوف يتم تنفيذة علي مرحلتين كل مرحلة تقام علي مساحة 20 فدان. وأن المساحة الاجمالية للمشروع تقدر بـ 40 فدان.

سيلفا الشيخ زايد فرصة حياة ومستقبل أفضل ورقي حقيقي في افضل موقع خدمي وترفيهي، لذلك انتهز الفرصة الان واستمتع بالمشروع الأكثر رفاهية في الشيخ زايد.

وسوف نذكر من خلال هذا المقال مميزات كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed.

موقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد 

من أهم المزايا التي تتمتع بها منطقة الشيخ زايد هو موقعها الجغرافي الاستراتيجي علي طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ، الذي جعلها محاطة بالكثير من الطرق الهامة والحيوية مثل طريق الضبعة والطريق الدائري وغيرهما.

كما تم تزويد تلك المدينة بالكثير من الخدمات التعليمية والمعيشية ، بجانب الحديقة المركزية التي تبلغ مساحتها 65 فدان وتقع في قلب منطقة الشيخ زايد .

الأماكن القريبة من كمبوند سيلفا الشيخ زايد:

  • يقع سيلفا الشيخ زايد في موقع مميز بالقرب من مول العرب و أركان بلازا.
  • كما يبعد دقائق فقط عن هايبر وان وكارفور وداندي مول.
  • كذلك يقام كمبوند سيلفا بالقرب من مول تيفولي و بيفرلي هيلز.
  • ويتميز موقع سيلفا الشيخ زايد بقربه ايضا من مدينة الإنتاج الإعلامي وجامعة النيل والمدرسة البريطانية الدولية .
  • كما أن الكمبوند علي مقربه من جامعة النيل في الشيخ زايد و الكلية الدولية الكندية.
  • بالإضافة الى انه يقع بالقربه من الطريق الدائري وطريق الضبعة و كذلك طريق القطامية وطريق السويس .

ويعد أن ذكرنا مميزات موقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد ماذا تنتظر عزيزي العميل بادر بحجز وحدتك داخل أهم و أفضل كمبوندات الشيخ زايد علي الإطلاق، واستمتع بالقرب من جميع الطرق والمحاور الهامة بالمدينة، بالإضافة الي القرب من جميع المناطق والأماكن الحيوية.

 مساحة سيلفا الشيخ زايد

أعلنت شركة فرست جروب للتطوير العقاري المنفذة لكمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed أن المساحة الإجمالية للمشروع تقدر بـ 40 فدان وأن الكمبوند سوف يتم تنفيذه علي عدة مراحل مختلفة.

لذلك تقام المرحلة الأولي من سيلفا الشيخ زايد على قطعة أرض تبلغ تقريبا 20 فدان ، وتم تصميمها لتشغل 138 فيلا ، كما خصص جزء ضخم ليتم تنفيذه كـ لاند سكيب ومسطحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة.

وقد أوضحت الشركة المطورة للكمبوند أن سيلفا الشيخ زايد يتميز بتصمميات معمارية فريدة من نوعها علي يد كبار المهندسين في مجال التصميمات ليكون الكمبوند قطعة من الجمال علي ارض الواقع.

مع العلم أن المهندس مصطفى بشير الرئيس التنفيذي لشركة فرست جروب للاستثمار والتطوير العقاري أكد علي توفير أنماط مختلفة من الوحدات داخل الكمبوند حيث يضم مجموعة كبيرة من الفيلات من بينهم التوين هاوس والتاون هاوس والفيلات المستقلة بمساحات واسعار متنوعة.

كذلك يوجد عدد من الخدمات تحيط بكمبوند سيلفا الشيخ زايد، بصورة تجعلك تستمتع بحياة مختلفة ومتكاملة في الشيخ زايد مدينـة 6 أكتوبر.

خدمات كمبوند سيلفا الشيخ زايد 

تمكنت شركة فرست جروب العقارية من اختيار أفضل منطقة بالشيخ زايد على مر السنوات الماضية تم تطوير منطقة الشيخ زايد لتصبح من أجمل المدن الجديدة والخدمية في مصر.

وقام العديد من المستثمرين بترك بصمتهم الخاصة بها من خلال مشروعات سكنية متعددة وتجارية أيضا.

كما حرصت اجهزة الدولة على الاهتمام بالشق التعليمي بها فهي تضم العديد من الجامعات والمدارس الدولية و الانترناشونال .

ومن الخدمات التي تجعلك لا تحتاج لمغادرة تلك المنطقة لتلبية احتياجاتك ومتطلباتك هي المولات التجارية والادارية والطبية المتعددة بها.

كما يضم عدد من الاندية الرياضية والأماكن الترفيهية المتنوعة  كـ الحديقة المركزية للشيخ زايد والذي افتتحها رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس.

تقام تلك الحديقة على مسـاحة 65 فدان اخضر ووسائل ترفيهية كثيرة، وتخدم شريحة كبيرة من سكان الشيخ زايد.

حرصت الشركة المالكة للكمبوند أيضا على توفير عنصر الأمن والأمان بكمبوند سيلفا الشيخ زايد، حيث يوجد بالكمبوند بوابات إلكترونية رئيسية وفرعية.

يوجد ايضا شبكة كاميرات مراقبة وطاقم حراسة وأمن على مدار الساعة، كما صمم سيلفا الشيخ زايد بشكل مريح للاعصاب لكثرة البحيرات الصناعيه والاشجار والزهور النادرة به ،

حين أن نسبة الإنشاءات والمباني بالمشروع لا تتعدى 18% ،و82% هي نسبة اللاند سكيب والكريستال لاجون بـ سيلفا الشيخ زايد .

شهدت منطقة الشيخ زايد توسع كبير في المجال التجاري والترفيهي بالاوان الأخيرة ، مما جعلها واجهة مميزة للمشروعات السكنية الراقية ، ومن بين الشركات التي سعت لترك بصمتها في تلك المدينة شركة فرست جروب للانشاء والتعمير العقاري التى قدمت العديد من الخدمات والمميزات .

مساحات الوحدات في مشروع سيلفا الشيخ زايد 

يتوفر في كمبوند سيلفا الشيخ زايد  Compound Silva El Sheikh Zayed مجموعة فيلات متنوعة ( تاون هـاوس ، توين هـاوس ، استاند الون ) ، يتم تسليم كل هذه الوحدات في غضون سنتين ونصف فقط.

كذلك مستوى التشطيب الذي تتمتع به كل وحدة من بينهم  سواء فيلات او تاون او توين هـاوس هو تشطيب سوبر لوكس وإجمالي عدد فيلات المشروع هو 138.

كما تم وضع التصميم الهندسي لـه بصورة تجعلك تتمتع باطلالة مميزة وفريدة ايا كان موقعك داخل سيلفا بالشيخ زايـد .

  • تتوافر فيلات سيلفا الشيخ زايد بداية من 225م .
  • كما يوجد جاردن يبدأ من 170 م حتى 257 م .
فأختر مساحتك الان بمقدم 10% فقط امتلك الان واستمتع بالرفاهية والحياة الراقية والخصوصية التامة لك ولعائلتك في سيلفا الشيخ زايد.

أسعار سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

تمارس الشركة المطورة تميزها من خلال تقديم كمبوند سليفا الشيخ زايد بأسعار مناسبة لجميع الفئات المختلفة من العملاء.

حيث يمكنك الان امتلاك فيلا في مشـروع كمبوند سيلفا الشـيخ زايد Silva El Sheikh Zayed بأقل سعر للمتر وبخطط تقسيط مختلفة تصل الى 8 سنوات وبدون فوائد .

  • فيلات تاون هاوس: تبدأ مساحته من 223 متر مربع، بالإضافة إلى جاردن بمساحة 70 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 7.407.000 جنيه مصري.
  • فلل توين هاوس: ويبدأ المساحات من 228 متر مربع وجاردن بمساحة 146 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 8.878.252 جنيه مصري.
  • استاند الون: تبدأ المساحات من 335 متر مربع مع جاردن بمساحة 203 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 14 مليون جنيه مصري.

خطط التقسيط في فيلات سيلفا الشيخ زايد 

بمقدم 10% فقط تبدأ انظمة السداد والتسهيلات التي تقدمها الشركة في فيلات سيلفا الشيخ زايد ، كما تقدم الشركة عدة باقات الدفع والسداد تصل لـ 8 سنـوات وبدون دفع اي فوائد.

  • بمقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد .

نبذة عن شركة فرست جـروب First Group Development 

في لقاء صحفي عقدته شـركة فرسـت جـروب first group  حديثا أعلنت عن استكمال السلسلة التي تملكها من إنجازات ومشروعات في منطقة الشيخ زايد و6أكتوبر من خلال كمبوند سيلفا الشيخ زايد .

كما أوضح المهندس بشير مصطفى والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة أن ذلك النجاح الذي اكتسبته الشركة خلال السنوات السابقة في اعمالها وانجازاتها ساهم في أن تصبح للشركة كمبوند سكني جديد.

تواصل من خلاله ذلك التألق والنجاح والابداع وهو كمبوند سيلفا الشيخ زايد Compound Silva El Sheikh Zayed.

 أعمال الشركة سابقا في 6 أكتوبر

  • كمبوند كنز أكتوبر kenz 6 october .
  • كما قامت بإنشاء مول كازان 6 أكتوبر kazan mall 6 october .
  • كايا مول يقع في 6 أكتوبر kaya mall 6 october .

وبعد تحقيق أكبر نسب مبيعات في كل عمل من تلك المشروعات الاستثمارية ، تقدم لعملائها قصة نجاح اخرى بأرقي مكان  بمنطقة الشيخ زايد وهو كمبوند سيلفا الشيخ زايد .

اشتهرت الشركة المطورة لكمبوند سيلفا الشيخ زايد بتقديم اعلى معدلات الجودة والتصميمات العالمية في كل صرح قامت به حتى يومنا هذا .

كما تعتبر من الشركات التي تتمتع بخبرة طويلة في السوق العقاري ، وتنعكس تلك الخبرة في أعمالها المتميزة والفريدة .

فـ انتهز الفرصة واحجز فيلتك الان في سيلفا الشيخ زايد، واستثمر مع شركـة عالمية تضمن لك رقي ورفاهية وخصوصية تامة لك ولأسرتك في سيلفا الشيخ زايد.

استمتع بجمال الطبيعية واستيقظ على المساحات الخضراء والفيو الساحر والجذاب وعش الان مستقبل جديد وافضل تقدمه لك اكبر شركة عقارية في مصر بـ كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed .

مميزات سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed 

من المميزات التي يحملها كمبوند سيلفا الشيخ زايد هي اقتصار الوحدات السكنية فيه على مجموعة من الفيـلات الفخمة والمطلة على الطبيعة وجاذبيتها.

كذلك يجعلك تتمتع بمستوى راقي ومميز وهدوء وخصوصية تامة لك ولعائلتك في سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل اتصل على :-

أرقام مبيعات كمبوند سيلفا الشيخ زايد 

سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

01227717407

واتساب اتصل بنا ارسل رسالة