ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

الأسعار تبدأ من
18650000 ج.م
ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes
8 سنوات تقسيط
مقدم %10
ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes
تفاصيل المشروع
اسم المشروع ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes
نبذة عن المشروع كمبوند سكني متكامل بأميز مواقع الشيخ زايد علي الإطلاق يقام علي مساحة 80 فدان
موقع المشروع يقام الكمبوند امام بيفرلي هيلز تحديدا بالبوابة الثانية من الحزام الأخضر، ويبعد عن وصلة دهشور مسافة 500 متر فقط
مساحة الوحدات تبدأ من مساحة 286 متر
انظمة السداد %5 مقدم وتقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب سوبر لوكس.
انواع الوحدات تاون هاوس - توين هاوس
الأسعار تبدأ من تبدأ اسعار التوين هاوس من 18.650.000 جنيه مصري

ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes فرصة حقيقية للسكن الراقي تقدمها شركة ديونز للتطوير والاستثمار العقاري في قلب مدينة الشيخ زايد.

حيث أعلنت الشركة عن بداية جديدة تطرحها مباشرة امام بيفرلي هيلز تحديدا بالبوابة الثانية من الحزام الأخضر، وتقدم من خلال هذا الصرح مجموعة متميزة من الشقق والفيلات المتنوعة.

ويبلغ مساحة كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد حوالي 80 فدان، وتلك المساحة تم العمل عليها من قبل شركة هندسية كبرى لتصبح مدينة مصغرة من الخدمات والانشطة الترفيهية المختلفة.

ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

موقع ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

اهتمت شركة ديونز العقارية بالموقع الاستراتيجي المقام فيه كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد ، حيث يقع المشروع امام كمبوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، ويفصله 500 م فقط عن وصلة دهشور.

الأماكن القريبة من الكمبوند

  • يقع ليفيلز باي ديونز على مقربة من مول العرب وأركان بالم.
  • كما تفصله دقائق عن محور 26 يوليو والطريق الدائري.
  • ومن المعالم القريبة منه حديقة زايد المركزية وهايبر وان.
  • كذلك يتميز بقربه من امريكانا بلازا وميدان لبنان ومطار سفنكس الدولي.

مساحة ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد 

تم البدء باعمال الحفر والبناء داخل مشروع ليفـيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes وذلك على مساحة 80 فدان ارض، وتلك المساحة تشمل مجموعة متميزة من الوحدات السكنية المتنوعة بجانب الخدمات المتعددة داخل الكمبوند.

وتتراوح الوحدات ما بين شقق وفيلات تاون هاوس وتوين هاوس وبنتهاوس ، والمميز في كل تلك الوحدات هي المساحات المتفاوتة والتي تم توفيرها لتجد المساحة المناسبة لك ولاسرتك داخل ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes.

كما تلعب الخدمات دورا هاما بالمشروع فهي تحتل أكثر من 70% من المساحة الإجمالية، بجانب الجزء الخاص بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الشاسعة.

تصميم ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

اهتمت ايضا الشركة المالكة بالواجهات المميزة والتصميمات الفريدة والعالمية، لذلك تعاونت مع اكبر الشركات المعروفة في السوق العقاري والتي تعمل في مجال التصميم الهندسي والمعماري وهي شركة Oak Designs، والتي أوضحت أن التصميمات الهندسية وضعت لاستغلال كل جزء داخل الكمبوند أفضل استغلال وتوفير كل سبل الراحة والرفاهية بداخله.

كذلك أشارت أن التصميم يعكس الجمال المعماري، وان المساحات الخضراء متوفرة على نطاق شاسع لتوفير جو من الخصوصية التامة والرفاهية، كما لتتمتع كل وحدة بفيو واطلالة ساحرة وخلابة.

الخدمات في ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

لا حصر للخدمات التي يتمتع بها مشروع ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد فهو يعد من المشروعات الخدمية التي تقدم لك كافة احتياجاتك بالكامل الاساسية منها والترفيهية، ومن بين اهم وأبرز تلك الخدمات ما يلي:-

  • حمامات سباحة.
  • ملاعب كرة قدم.
  • كذلك يوفر منطقة يوجا.
  • ملاعب تنس وسلة.
  • كما يوجد به ساحة للتزحلق.
  • بالاضافة الى منطقة تجارية وهايبر ماركت.
  • يوجد عيادات طبية ومكاتب ادارية بالكمبوند.
  • يوجد ايضا لاند سكيب.
  • وبحيرات صناعية.
  • جراج للسيارات.
  • ممشى سياحي للجري وركوب الدراجات.
  • مسجد.
  • كما يضم مجمع مطاعم وكافيهات.
  • كذلك يوفر صيدلية.
  • كاميرات مراقبة.
  • أفراد حراسة وأمن.

أسعار ومساحات ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

تقدم الشركة المطورة لكمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ما بين شقق سكنية وفيلات وتتميز جميعها بالاطلالة الساحرة على المناظر الطبيعية، كما تقدم الشركة باقة كبيرة من المساحات المتفاوتة والمتعددة منها الصغرى والكبرى لتجد ما يناسبك بكل سهولة ويسر.

كما حرصت ان تطرح أسعار مميزة تصل من خلالها لجميع الفئات الاجتماعية المختلفة من العملاء، ولم تكتفي بذلك بل قامت بتطرح مجموعة من التسهيلات وانظمة التقسيط المتعددة والتي تصل الى 8 سنوات وبدون اي فوائد.

التوين هاوس

  • تبدأ مساحات فيلات توين هاوس من 286 مومساحة الارض بها 640 م.
  • كما ان متوسط سعر الفيلات توين هاوس 18.650.000 جنيه مصري.

طرق الحجز والتقسيط في ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

قامت شركة ديونز للتطوير والاستثمار العقاري بفتح باب الحجز في مشروع ليفيلز ديونز باي بأقل مقدم مع طرق تقسيط متعددة تسهل عليك السداد دون الشعور باي عبء، حيث يمكنك الان دفع 10% مقدم حجز وسداد باقي قيمة الوحدة حتى 8 سنوات على اقساط متساوية بدون فوائد.

  • 10% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات.
  • الاستلام خلال 3 سنوات.

نبذة عن شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Capital Group

هي واحدة من الشركات الكبرى التي تعمل بالساحة العقارية منذ سنوات، وتضم مجموعة من اهم العمالقة في السوق العقاري، حيث تضم الشركة مجموعة من المستثمارين الذين قاموا بالكثير من المشروعات المختلفة والمميزة وهم:

  • المهندس/ أيمن القصراوي.

حصل ‬المهندس‭ ‬أيمن‭ ‬القصراوي‭ ‬على‭ ‬درجة بكالوريوس‭ ‬في‭ ‬الهندسة‭ ‬المدنية‭ ‬بـ‬جامعة‭ ‬الإسكندرية‭ ‬في‭ ‬عام‭ م‬1981‭ ‬ثم‭ ‬بدأ‭ ‬مسيرته المهنية فب مجال التطوير العقاري وقام بالكثير من الانجازات بأكثر من‭ ‬35‭ ‬عامًا‭ ‬من‭ ‬الخبرة،‭ ‬ولستطاع ‬مهندس‭ ‬أيمن‭ ‬في‭ ‬نجاح ‬العديد‭ ‬من‭ ‬الشركات‭ ‬الناشئة‭ ‬لتصبح‭ ‬شركات‭ ‬كبرى وعلامات تجارية هامة.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

كما انه يشغل‭ ‬منصب‭ ‬العضو‭ ‬المنتدب‭ ‬في‭ ‬الآفق‭ ‬للاستثمار‭ ‬العقاري‭ ‬ورئيس‭ ‬مجلس‭ ‬الإدارة‭ ‬والرئيس‭ ‬التنفيذي‭ ‬لمجموعة‭ ‬ديونز‭ ‬للاستثمار‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ ، بالاضافة الى منصبه كـ  ‬عضو‭ ‬‬مجلس‭ ‬إدارة‭ ‬بالكثير ‬من‭ ‬الشركات‭ ‬الإقليمية‭ ‬الرائدة،‭ ‬بما‭ ‬في‭ ‬ذلك‭ ‬الشركة‭ ‬الدولية‭ ‬للاستثمار‭ ‬الرياضي‭ ‬كذلك المجموعة‭ ‬العربية‭ ‬للتجارة‭ ‬والتوزيع‭ ‬والمجموعة‭ ‬العربية‭ ‬لتجارة‭ ‬السيارات،‭

و ‬عضو‭ ‬نشط‭ ‬في‭ ‬المجلس‭ ‬العقاري‭ ‬المصري‭ ‬وعضو‭ ‬مجلس‭ ‬إدارة‭ ‬نشط‭ ‬في‭ ‬جمعية‭ ‬المستثمرين‭ ‬بالشيخ‭ ‬زايد‭. ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

  • المهندس/ بهاء الدين الشافعي.

هو ايضا احدى الاسماء التي تحمل خبرة طويلة بالسوق العقاري وقام بتقديم الخدمات الهندسية المتعددة وذلك يشمل إدارة المشاريع والتصميم والإشراف والبناء. في أوائل التسعينيات، كما انه ايضا ساهم في تأسيس شركة الربوة للسياحة والاستثمار والعقارات في مصر في سنة 2003م.

ومن ضمن الاعمال التي قام بها هو انه ساهم ايضا بتأسيس الشركة المتحدة للاستشارات الهندسية والفنية في دولة الكويت. اما الان فهو يشغل منصبه كـ العضو المنتدب للشركة. ومن خلال رؤيته ومجهوداته، تطورت الشركة لتصبح واحدة من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية في الكويت.

قامت تلك الشركة بالكثير من اعمال البنية التحتية وبناء الطرق والمطارات والمباني الحكومية والمؤسسات التعليمية والمستشفيات والمراسي البحرية والموانئ.

وهو احدى الاسماء الهامة في شركة ديونز العقارية فهو نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة ديونز للاستثمار، بالاضافة الى منصب المدير العام لشركة إنشاء الإيمان بالكويت منذ عام 1992 م مما جعله يشرف على تشييد وبناء الكثير من المشاريع الهامة.

الدكتور /خالد معتوق.

اسم تمت شهرته من خلال خبرته الطويلة في مجال الهندسة والاستشارات والمقاولات وإدارة المشروعات. كما أن مؤهله كمهندس مدني ودرجة الدكتوراه التي حصل عليها بأدارة المشاريع جعلت منه خبيراً في التعامل مع المشاريع الهندسية واسعة النطاق العالمية والمحلية.

من ضمن انجازاته هو انه يمثل الان مجموعة متميزة من الشركات المدرجة بقائمة أكبر 500 شركة بالعالم. وتغطي توكيلاته التجارية المعادن والفلزات والسلع كذلك منتجات فائقة التكنولوجيا. اما الشركات التي ساهم في تاسيسها فهي شركات الأيوان الذهبي للمقاولات العمومية والتجارة بالكويت. وايضا شركة أوكتا القابضة بمصر. وبيت الخبرة المتحد بدولة الكويت ولندن. مدارات الطبية بالرياض. ومصر للصناعات الثقيلة في مصر.

كما يشغل منصب عضو مجلس إدارة في الكثير من المنظمات والشركات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وفرنسا، بالاضافة الى انه محاضرًا في مجموعة من الجامعات والمنظمات الدولية.

  • السيد/ محمد القصراوي.

كما يعد من اهم رجال الاعمال في مصر والذي قام بتكوين مجموعة القصراوي وذلك في سبعينيات القرن الماضي،مما جعله يتمتع بخبرة تفوق الـ 40 عاماً، وتعتبر مجموعة القصراوي الوكيل الحصري لكثير من ماركات السيارات الشهيرة مثل (سيتروين-فرنسا، ايفكو بـ إيطاليا، سانج يونج بـ كوريا الجنوبية، جاك، سينوفا وجولدن دراجون في الصين).

كذلك تمتلك ايضا تلك المجموعة شركة نيسان أوتو إيجيبت، وهي واحدة من اهم موزعي سيارات نيسان في مصر، كما ايضا تعتبر الموزع الرئيسي لماركات السيارات الكبرى مثل تويوتا وكيا ورينو وشيفروليه، كذلك يرجع الي مجموعة القصراوي مجموعة من اهم مراكز خدمة وصالات العرض في جميع أنحاء مصر، بالاضافة الى حصولها على عدد كبير من الجوائز العالمية للمبيعات ورضا العملاء.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الكمبوند اتصل بنا علي :-

أرقام مبيعات شركة ديونز للتطوير العقاري 

التواصل واتس اب مع المبيعات

01227717407

واتساب اتصل بنا ارسل رسالة