كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد

كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes تفتح شركة ديونز للتطوير العقاري باب الحجز في كمبوند سكني جديد يحمل اسمها في قلب مدينة الشيخ زايد، ومن خلال هذا الصرح يتم طرح مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين شقق وفيلات.

اما الموقع الاستراتيجي المقام عليه كمبوند ليفيلز ديونز فهو يقع بالقرب من وصلة دهشور وحديقة زايد المركزية وايضا هايبر، كما تبلغ مساحة الكمبوند تقريبا 80 فدان، وهي مساحة تم العمل عليها بعناية شديدة لصنع مدينة مصغرة من الخدمات والأنشطة الترفيهية المتعددة.

أما التصميمات الهندسية في مشروع Levels by dunes فهي توضع من قبل شركة هندسية كبرى وهي شركة Oak Designs، التي اوضحت ان نسبة الإنشاءات في كمبوند ليفيلز ديونز لا تتخطي الـ 20%، بجانب الجزء المخصص مساحات خضراء ومناظر طبيعية، وفيما يلي كافة المعلومات عن كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes.

موقع ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

يقع كمبوند ليفيلز ديونز الشيخ زايد على مقربة من الكثير من الأماكن الحيوية والطرق الهامة، كما تفصله خطوات عن اكبر المشروعات السكنية في الشيخ زايد.

الأماكن القريبة من Levels by dunes.

  • يقع ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes على بعد دقائق من محور 26 يوليو والطريق الدائري.
  • كما يقع على بعد 500 متر مربع من وصلة دهشور بالشيخ زايد.
  • ومن المعالم القريبة منه هايبر وان ومول العرب ومطار سفنكس الدولي.
  • كذلك يتميز بقربه من الحديقة المركزية واركان بلازا.

لا غنى عن الموقع الخدمي والترفيهي في اختيارك لبيتك الجديد ولذلك حرصت شركة ديونز العقارية على ان تقدم لكم لوكيشن استثنائي يربط بينك وبين كافة المعالم الهامة في الشيخ زايد، استمتع الان بالرفاهية والخصوصية التامة في مدينة متكاملة تقدمها لك واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر والوطن العربي.

مساحة ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

يقام كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes على قطعة أرض تبلغ مساحتها 80 فدان، أما نسبة الإنشاءات بالكمبوند فهي تقريبا 20% وباقي المساحة خدمات ومساحات خضراء و كريستال لاجون.

أما الوحدات السكنية في ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes هي متنوعة فهو يقدم لك الفيلات مثل التاون هاوس و التوين هاوس وبينت هاوس، بتفاوت كبير في المساحات والاسعار.

ويتم استلام كل تلك الوحدات بمستوى الترا سوبر لوكس واطلالة مباشرة على اللاند سكيب والمناظر الطبيعية، انتهز الان فرصتك وعش رفاهية بلا حدود في مدينة سياحية على أرض الشيخ زايد تطرحها لك ديونز للاستثمار والتطوير العقاري في Levels by dunes.

تصميمات ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

مشروع بحجم كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes كان ولابد من التعاون فيه مع مجموعة متميزة من الشركات الكبرى، ولذلك تعاونت ديونز العقارية مع واحدة من الشركات الهندسية المعروفة وهي Oak Designs، والتي اشارت ان الكمبوند تغلب عليه المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية ويتميز بقلة الكثافة السكانية به.

كما تم توفير جزء كبير من الخدمات منها الترفيهي والمعيشي بصورة تلبي كافة احتياجاتك، اما الوجهات فهي مصممة بشكل مودرن وبصورة مميزة وفريدة لتحمل اسم واحدة من الشركات الهامة في مصر والوطن العربي.

خدمات ومميزات ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

لا غنى عن الخدمات خاصة بالمشروعات السكنية في عنصر هام يبحث عنه اي عميل، وتلك الاهمية لم تغفل عنها شركة ديونز للتطوير العقاري حيث تحتل الخدمات بالكمبوند أكثر من 80% من مساحة الكمبوند الإجمالية، كل ذلك لتلبية كافة احتياجاتك ومتطلبات اسرتك بالكامل، ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:-

  • ملعب كرة قدم.
  • منطقة ممارسة اليوجا.
  • ممشى سياحي.
  • منطقة تجارية ومول تجاري.
  • هايبر ماركت.
  • جيم وملاعب تنس وسلة.
  • سبا وساونا وجاكوزي.
  • مجمع مطاعم وكافيهات.
  • مساحات خضراء ولاند سكيب.
  • بحيرات صناعية.
  • مسجد وصيدلية.
  • افراد حراسة وأمن.
  • سيستم كاميرات مراقبة.
  • ساحة للتزحلق.
  • جراج للسيارات.

لا حصر لحجم المميزات التي يشهدها كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes فهو صمم ليكن واجهتك الاولى في مدينة الشيخ زايد، لا تتردد وامتلك الان قبل غلاء الاسعار مكانك الخاص في مدينة راقية و كمبوند متميز يقدم لك نمط جديد من الحياة الترفيهية والراقية والخصوصية الكاملة في ليفيـلز بـاي ديـونز الشيخ زايد Levels by dunes.

أسعار ومساحات ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes

يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات المتعددة بصورة تجعلك تجد مساحتك الخاصة بكل سهولة، وتضمن لك الشركة فيو واطلالة مميزة ايا كان موقع وحدتك داخل الكمبوند، كما تتفاوت المساحات في كل فئة من تلك الفئات سواء شقق او فيلات، وجميعها تشطيب الترا سوبر لوكس.

كذلك الاسعار تعتبر مناسبة فعلى الرغم من الأسعار المطروحة في السوق العقاري فيما يخص الشيخ زايد، إلا أن شركة ديونز حرصت على طرح هذا الصرح بأسعار مناسبة للجميع مع طرح تسهيلات في السداد حتى 8 سنوات وبدون أي فوائد، وذلك لتصل الى الفئات المختلفة من العملاء باختلاف المستويات الاجتماعية والمادية، مما يجعله فرصة حقيقية لن تتكرر.

فيلات توين هاوس

  • تبدأ مساحات فيلات توين هاوس من 286 مومساحة الارض بها 640 م.
  • كما ان متوسط سعر الفيلات توين هاوس 18.650.000 جنيه مصري.

طرق الحجز والسداد في ليفيلز ديونز الشيخ زايد

ان كنت تبحث عن فرصة للسكن بالتقسيط ادفع اقل مقدم وتسهيلات مميزة لا تشعرك بعبء السداد فمكانك داخل كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes، حيث تم فتح باب الحجز مع باقة كبيرة من انظمة التقسيط المتعددة، اختر الان ما يناسبك وبادر بالحجز والاتصال بنا.

  • 10% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات.
  • الاستلام خلال 3 سنوات.

معلومات عن شركة ديونز للتطوير العقاري

تعتبر ديونز العقارية Dunes Capital Group اسم له ثقله الخاص بالساحة العقارية منذ سنوات، وتضم مجموعة من اهم الاسماء والمستثمرين الكبار الذين ساهموا في نجاح اكبر المشروعات العقارية في مصر وهم:-

  • المهندس/ أيمن القصراوي.

وهو مهندس حصل‭ ‬على‭ ‬درجة بكالوريوس‭ ‬ب‬الهندسة‭ ‬المدنية‭ ‬وذلك من جامعة‭ ‬الإسكندرية‭ ‬في‭ ‬بعام‭ م‬1981‭ ‬ومن بعد ذلك بدأ مسيرته المهنية في مجال الانشاء والتعمير وقام بالعديد من المشروعات الضخمة بأكثر من‭ ‬35‭ ‬عامًا‭ ‬من‭ ‬الخبرة،‭ ‬وتمكن ال‬مهندس‭ ‬أيمن‭ ‬في‭ ‬نجاح ‬الكثير ‬من‭ ‬الشركات‭ ‬الناشئة‭ ‬حتى اصبحت ‬شركات‭ ‬كبرى وعلامات تجارية بارزة.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

كذلك يشغل‭ ‬منصب‭ ‬العضو‭ ‬المنتدب‭ ‬بشركة ‬الأفق‭ ‬العقارية ‬وايضا ‬رئيس‭ ‬مجلس‭ ‬الإدارة‭ ‬والرئيس‭ ‬التنفيذي‭ ‬لمجموعة‭ ‬ديونز‭ ‬للاستثمار‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ العقاري، كما انه يشغل منصب عضو‭ ‬‬مجلس‭ ‬إدارة‭ ‬في مجموعة ‬من‭ ‬الشركات‭ ‬الإقليمية‭ ‬الرائدة،‭ ‬بما‭ ‬في‭ ‬ذلك‭ ‬الشركة‭ ‬الدولية‭ ‬للاستثمار‭ ‬الرياضي‭ ‬بالاضافة الى المجموعة‭ ‬العربية‭ ‬للتجارة‭ ‬والتوزيع‭ ‬والمجموعة‭ ‬العربية‭ ‬لتجارة‭ ‬السيارات،‭

ومن ضمن المناصب التي يشغلها هو انه عضو‭ ‬نشط‭ ‬ب‬المجلس‭ ‬العقاري‭ ‬المصري‭ ‬وعضو‭ ‬مجلس‭ ‬إدارة‭ ‬نشط‭ ‬في‭ ‬جمعية‭ ‬المستثمرين‭ ‬بالشيخ‭ ‬زايد‭. ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

  • المهندس/ بهاء الدين الشافعي.

كما أنه واحد من الأسماء التي تتمتع بسنوات عديدة من الخبرة في سوق العقارات وقدم العديد من الخدمات الهندسية، بما في ذلك إدارة المشاريع والتصميم والمراقبة والبناء في أوائل التسعينيات، ساهم أيضًا في تأسيس شركة الربوة للسياحة والاستثمار والاستثمار العقاري في مصر عام 2003.

تشمل أنشطته أنه ساهم أيضًا في تأسيس الشركة المتحدة للاستشارات الهندسية والتقنية في دولة الكويت، وهو الآن الرئيس التنفيذي للشركة بفضل رؤيتهم وجهودهم، أصبحت الشركة واحدة من أكبر شركات الاستشارات الهندسية في الكويت.

قامت هذه الشركة بالعديد من أعمال البنية التحتية وبناء الطرق والمطارات والمباني الحكومية والمؤسسات التعليمية والمستشفيات والمراسي والموانئ، كما إنه أحد أكبر الأسماء في شركة ديونز العقارية، وهو نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ديونز للاستثمار، وشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة الإيمان في الكويت منذ عام 1992، مما دفعه إلى الإشراف على بناء وتشييد العديد من المشاريع الهامة.

  • الدكتور /خالد معتوق.

وهو اسم أصبح معروفًا بسنوات عديدة من الخبرة في الهندسة والاستشارات والمقاولات وإدارة المشاريع، لقد جعلته شهادته في الهندسة المدنية والدكتوراه في إدارة المشاريع خبيرًا في إدارة المشاريع الهندسية العالمية والمحلية الكبيرة، وأحد إنجازاته هو أنه يمثل الآن مجموعة كبرى من الشركات المصنفة في قائمة أكبر 500 شركة في العالم.

وهو يعمل بتوكيلات في المعادن والمواد الخام، فضلاً عن منتجات التكنولوجيا الفائقة، وتشمل الشركات التي ساعد في تأسيسها شركات جولدن إيوان للمقاولات العامة والتجارة في الكويت، بالإضافة إلى شركة أوكتا القابضة في مصر، وبيت الخبرة المتحد في الكويت ولندن، ومدرات الطبية في الرياض، ومصر للصناعات الثقيلة في مصر. كما أنه عضو في مجلس إدارة العديد من المنظمات والشركات الكبيرة في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وفرنسا، وهو أستاذ في مجموعة من الجامعات والمنظمات الدولية.

  • السيد/ محمد القصراوي.

إنه أحد أهم رجال الأعمال في مصر، حيث أسس مجموعة القصراوي في السبعينيات، وبالتالي لديه أكثر من 40 عامًا من الخبرة. مجموعة القصراوي هي الممثل الحصري للعديد من ماركات السيارات الشهيرة، مثل (سيتروين-فرنسا، ايفكو بـ إيطاليا، سانج يونج بـ كوريا الجنوبية، جاك، سينوفا وجولدن دراجون في الصين).

كما يملك أيضا مجموعة Nissan Auto Egypt، أحد أهم موزعي سيارات نيسان في مصر. كما أنها الموزع الرئيسي لماركات السيارات الكبرى مثل تويوتا و كيا ورينو وشيفروليه. وتمتلك مجموعة القصراوي مجموعة من أهم مراكز الخدمة وصالات العرض في مصر، كما حصلت على العديد من الجوائز الدولية لمبيعاتها ورضا العملاء.

والآن هي تقدم فرصة للسكن في مدينة الشيخ زايد من خلال مشروع كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes، مدينة سكنية متكاملة تقدمها الشركة بتصميمات عالمية وأسعار تنافسية مع تسهيلات حتى 8 سنوات وبدون فوائد.

لمزيد من المعلومات عن كمبوند ليفيلز باي ديونز الشيخ زايد Levels by dunes اتصل بنا على:-

أرقام مبيعات شركة ديونز العقارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01227717407

واتساب اتصل بنا ارسل رسالة